أكد مجدي عبد الغني، عضو اتحاد الكرة السابق، صعوبة استكمال الموسم الحالي من بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

وتقرر عودة منافسات بطولة الدوري، يوم 6 أغسطس المقبل، بعدما توقفت المسابقة لأكثر من 5 أشهر بسبب جائحة كورونا.

وقال عبد الغني خلال تصريحات لقناة "تن" عبر برنامج "البريمو": "من الصعب استكمال بطولة الدوري بهذا الشكل، واتحاد الكرة لم يضع مواعيد المباريات كاملة، وهذا يثير الشكوك حول استكمال البطولة بشكل منظم".

وأضاف: "سيكون على اتحاد الكرة أن يؤجل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز بسبب مشاركتهم فى البطولات الإفريقية، وهذا سيسبب أزمة فى جدول الدوري".

وأردف: "الأهلي طوال تاريخه لم يقف على أي لاعب، وفى حالة استفادة القلعة الحمراء من بيع محمود عبد المنعم كهربا فعليه أن يستغني عنه ويحصل على المقابل المادي الكبير، وهناك بدائل موجودة داخل الفريق".

وترددت أنباء في الفترة الأخيرة، بأن الأهلي قرر الاستغناء عن كهربا، بسبب الإيقاف الذي تعرض له من قبل اتحاد الكرة، عقب بطولة السوبر المصري أمام الزمالك.

إلا أن أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي رد عبر بطولات على حقيقة رحيل كهربا عن القلعة الحمراء. طالع التفاصيل من هنا

وتابع: "طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي الجديد من الممكن أن يعوض كهربا ورمضان صبحي حال رحيلهما عن النادي، والمدير الفني الأجنبي دوره توفير البديل داخل الفريق".

وأكمل: "صالح جمعة صانع ألعاب الأهلي أصبح سراب داخل النادي، وعلى المسؤولين تركه يرحل، فهو أصبح غير متواجد على الإطلاق فى حسابات المدير الفني خلال الفترة الحالية والمقبلة".

وأتم: "على مسؤولي الأهلي عدم البحث عن سراب، اللاعب خارج حسابات فايلر ولن يشارك في أي مباراة، والدليل المباريات الودية".

يذكر أن فايلر قرر خروج صالح جمعة من حساباته، إلا انه عاد للتدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة، ولكن فايلر لم يستعين به في الوديتين الأخيرتين أمام سموحة والجونة.