أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني لـ إنتر ميلان، أن مستوى فريقه يرتفع تدريجيًا، بالنظر للثلاث مباريات الأخيرة التي خاضها في الدوري الإيطالي.

ويستعد النيراتزوري لملاقاة خيتافي غدًا الأربعاء في دور الـ 16 بالدوري الأوروبي.

وعن المنافسة في الدوري الأوروبي، قال كونتي في تصريحات للموقع الرسمي لإنتر ميلان: "بالنسبة لي هذه المنافسة غير مهمة، ولكنهامهمة بالنسبة لإنتر.

وأضاف: "لا نتحدث أبدًا عن الأفراد، نتحدث من أجل مصلحة إنتر، نأتي جميعًا تحت راية واحدة، الشيء المهم هو عدم الشعور بالندم".

وتابع كونتي: "كانت المباريات الثلاث الأخيرة في الدوري الإيطالي، دليلاً على أن هذا الفريق يتحسن في كثير من النواحي، وستكون المباراة ضد خيتافي بمثابة خطوة أخرى، استمرارًا لما قمنا به حتى الآن".

اقرأ أيضًا.. كونتي: سأبذل كل ما في وسعي لتتويج إنتر ميلان بالدوري الأوروبي

وأكمل: "أعتقد أن الفريق حصل على النقاط التي يستحقها، غالبًا ما يكون بإمكانك فعل الكثير ولكن لا تحصل دائمًا على مكافأة، والعكس صحيح أيضًا، لم نحصل على نقاط كافية، ولكن في الوقت نفسه، احتللنا المركز الثاني بعدد 82 نقطة".

وأكد: "كان موسم جيد لنا، وأحرزنا تقدمًا مهمًا من جميع النواحي، الآن، نحن مستعدون للمنافسة في الدوري الأوروبي، جاهزون ولكننا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، ستكون معركة، نحن الآن ناضجون بما فيه الكفاية للتكيف مع ما يحدث خلال المباراة بالطريقة الصحيحة".

وأردف كونتي: "لقد حللنا خيتافي ورأينا كيف أن مبارياتهم ضد ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد لم تكن مذهلة، خيتافي فريق قوي ومرن، هم جيدون في الكرات الثانية، سوف ننجح إذا حققنا أداءً أفضل منهم".

وأتم كونتي: "يساعد الفوز على المساهمة في تحقيق المزيد من النجاح. فالانتصارات تجلب حتمًا الثقة والإقناع والوعي بالذات. الفوز ليس سهلاً أبدًا، إذا تمكنت من الحصول على الكأس، فهذا يعني أنك وصلت إلى مستوى عالٍ".