كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تطورات موقف رمضان صبحي صانع ألعاب القلعة الحمراء، بعد انتهاء إعارته من هدرسفيلد الإنجليزي.

رمضان صبحي معار من فريق هيدرسفليد إلى نهاية الموسم الجاري، وتسعى إدارة الأهلي إلى تمديد إعارته أو شرائه بشكل نهائي في الفترة المقبلة.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي: "النادي اتخذ عدة إجراءات في هذا الشأن لوضع النقاط فوق الحروف، كما أن التفاوض مع النادي الإنجليزي بخصوص شراء رمضان صبحي نهائيًا، وصل إلى مراحل متقدمة بعد العرض الذي تقدم به الأهلي مؤخرًا وسوف تشهد الأيام القليلة القادمة حسم كل هذه الأمور".

طالع | الأهلي يقدم عرضًا ضخمًا لضم رمضان صبحي من هيدرسفيلد

وبخصوص مشاركته في مباراة إنبي المقبلة في الدوري؟ أوضح: "رمضان صبحي لن يتم حسم مشاركته في لقاء إنبي المقرر إقامته الأحد القادم والمؤجل من الدور الأول في الدوري إلا بعد التأكد من قانونية مشاركته في اللقاء خاصة وأن إعارة اللاعب من هدرسفيلد الإنجليزي انتهت في ٣٠ يونيو الماضي.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" كان قد قرر تمديد العقود لجميع اللاعبين ومن بينهم المعارين حتى نهاية الموسم نظرًا لتوقف النشاط الرياضي قرابة الـ3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.