احتفل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، بمرور 3 سنوات على انتقاله إلى العملاق الفرنسي من برشلونة.

وكان نيمار قد انتقل إلى باريس سان جيرمان في 4 أغسطس 2017 بمقابل مادي قيمته 222 مليون يورو، كانت قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة.

اقرأ أيضًا.. بارتوميو يعلن توقف مفاوضات برشلونة مع نيمار ولاوتارو مارتينيز

نيمار في تقديمه مع باريس سان جيرمان

وتحدث البرازيلي عن تلك المنافسة في رسالة نُشرت على موقعه الرسمي على الإنترنت، وقال: "أعتقد أنني أعيش أفضل لحظاتي مع باريس سان جيرمان".

وتابع: "الجميع هنا يتعامل كعائلة واحدة من أجل الوصول إلى الهدف المنشود (دوري أبطال أوروبا)، نريد الاحتفال بهذا اللقب مع باريس سان جيرمان".

وأضاف: "سنناضل من أجل هذا الهدف، لأننا لم نكن قريبين أبدًا كما نحن الآن (في إشارة إلى قرعتهم بدور الثمانية أمام أتلانتا)".

وواصل تصريحاته: "تعلمت الكثير في هذه السنوات، عشت لحظات من السعادة وأخرى كانت معقدة، خاصة في الوقت الذي ابتعدت فيه عن الفريق بسبب الإصابات".

واستمر: "ولكن بفضل زملائي تمكنت من التغلب على تلك الفترة والعودة مرة أخرى من أجل التركيز على هدفنا وهذا يظهر بالفعل على أدائنا في المباريات الماضية".

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان قد فاز بثلاثة ألقاب هذا الموسم، بطولة الدوري الفرنسي وكأس الرابطة الفرنسية وكأس فرنسا.