انضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولمبياكوس، أحمد حسن كوكا، إلى القائمة المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي والتي تستأنف غدًا، الأربعاء.

وتعود البطولة القارية بعد تعليق مبارياتها في شهر مارس الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، وصعوبة إقامة المواجهات خوفًا من تفشي العدوى بين اللاعبين والجماهير.

ويواجه أولمبياكوس يوم، الخميس المقبل، ولفرهامبتون في إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت في اليونان بالتعادل 1-1.

اقرأ أيضًا.. وليد أزارو بديلاً لـ كوكا في أولمبياكوس اليوناني

مباراة أولمبياكوس وولفرهامبتون

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تغييرات الأندية المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي سواء من اللاعبين المضافين أو المستبعدين من القائمة.

وجاء كوكا ضمن اللاعبين المضافين من طرف أولمبياكوس حيث لم يتم تسجيل المصري الدولي في قائمة الفريق اليوناني رغم التوقيع معه في يناير الماضي على سبيل الإعارة من سبورتنج براجا.

ولكن بعد سماح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لكل فريق بإضافة 3 أسماء جديدة ممن تم التعاقد معهم حتى 3 فبراير الماضي وبحد أقصى 25 لاعبًا في القائمة، يستطيع استبعاد أي اسم منهم لإضافة البديل المناسب.

لذلك قرر أولمبياكوس إجراء بعض التغييرات في قائمته بإضافة كوكا وزميله لاعب الوسط، كافو، مع استبعاد العربي هلال سوداني وإيماليانو بولاري.