أكد طلعت يوسف المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري أن قرار استئناف مسابقة الدوري المصري خاطئ وغير مرضي للأندية، مُشيرًا إلى أن الفرق ليست جاهزة لخوض المواجهات.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن استكمال مسابقة الدوري المحلي بدءًا من يوم الخميس المقبل الموافق 6- 8 -2020، بعد فترة توقف طويلة بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقال طلعت يوسف خلال تصريحاته لبرنامج "وان تو" عبر أثير "أون سبورت إف إم": "الأوضاع ليست مرضية بالنسبة لنا، والظروف سيئة على كل الأندية بسبب ضيق الوقت وظهور حالات مصابة بـ كورونا، وغياب اللاعبين المحترفين بالإضافة لعدم الجاهزية لبقية اللاعبين".

وتابع: "ما زال لدينا 3 حالات إيجابية، مدير إداري ولاعبان، على سبيل المثال عمرو الميداني جاء من سوريا واتضح أنه مصاب وهو حاليًا في العزل، وأمامه على الأقل من 15 إلى 20 يوم من أجل العودة".

وأضاف: "سنواجه الزمالك يوم الإثنين 10/8، وسنخوض مباراة كل ثلاثة أيام، بالرغم من أن الاتفاق مع المسؤولين أن المباريات ستكون كل 4 أيام ولكن لم يحدث ذلك".

وواصل: "غير مقبول أن يكون هناك وعود وبعد ذلك نفاجأ بقرارات أخرى، هذا لا يصح والمسؤولين يجعلوننا نشعر أن كل من يعمل في المجال ليس لحديثهم أهمية".

واختتم: "نسعى للدخول ضمن فرق المربع الذهبي لأن فارق النقاط قليل جدًا بين الأندية".