أوضح عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة المصري أن فترة الأربعة أشهر التي أقرها الاتحاد الدولي للجبلاية كافية لإنهاء مهامه.

الاتحاد المصري تلقى خطابًا من نظيره الدولي يفيد بمد فترة عمل اللجنة الخماسية لمدة أربعة أشهر مقبلة على أن تنتهي في 30 نوفمبر المقبل.

وقال الجنايني في تصريحات إذعية عبر "راديو مصر": "الفترة كافية لإنهاء المهام المكلفين بها".

وبشأن إمكانية إنهاء مسابقتي الدوري وكأس مصر خلال الأربعة أشهر، قال: "إن شاء الله نستطيع، ولدينا لائحة قديمة نسير عليها".

وعن الخلاف بين أعضاء اللجنة الخماسية واستقبال أعضاء جدد من قبل فيفا، كشف: "دائما نسمع أحاديث، ولكنني تشرفت بالعمل مع المجموعة المتواجدة، ولا يوجد أي خلافات، ولم تكن هناك أي نية للإطاحة بأي عضو".

وتطرق للحديث عن المنتخبات الوطنية: "عقدنا جلسة مع الثنائي حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول، وشوقي غريب مدرب المنتخب الأولمبي، واتفقنا على كافة التفاصيل الخاصة بالمباريات الودية قبل وضع جدول ترتيب الدوري".

وأكمل: "الأولوية للمنتخبات الوطنية بالطبع، والمنتخب الأول سيخوض في شهر نوفمبر المباريات الرسمية".

وعن موعد الانتخابات، قال: "الجمعية العمومية ستكون يوم 30 نوفمبر المقبل".

وواصل: "اللائحة الجديدة أصبحت جاهزة، ولكنني أنتظر اعتمادها".

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي قد أعلن عن تشكيل  لجنة خماسية في 20 أغسطس الماضي لإدارة شئون الاتحاد المصري حتى 31 يوليو 2020، برئاسة عمرو الجنايني، وجمال محمد علي نائبا للرئيس، وعضوية كل من أحمد عبد الله، ومحمد فضل، وسحر عبد الحق.