حسم نادي إنتر ميلان وصيف الدوري الإيطالي في الموسم المنتهي مؤخرًا موقف جناح الفريق الأول لكرة القدم، ألكسيس سانشيز، من البقاء أو الرحيل عن قلعة "جوسيبي مياتزا".

وكانت هناك حالة من الغموض حول رغبة إنتر ميلان والمدرب، أنطوني كونتي، في استمرار سانشيز مع النيراتزوري مع اقتراب انتهاء فترة الإعارة بنهاية مشوار الفريق في الدوري الأوروبي.

ويلعب سانشيز مع إنتر ميلان معارًا لمدة موسم واحد مع مانشستر يونايتد، مع دفع النادي الإنجليزي راتبه السنوي عن الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يحدد سعر بيع سانشيز لـ إنتر ميلانالكيسيس سانشيز

وتزعم صحيفة "كوريري ديلا سيرا" الإيطالية أن إنتر ميلان قد توصل بالفعل مع مانشستر يونايتد لاتفاق لبقاء سانشيز بعقد شراء نهائي.

وأفادت الصحيفة أن من المفترض أن تُعلن عن الصفقة بشكل رسمي بعد مباراة خيتافي في بطولة الدوري الأوروبي يوم، الأربعاء المقبل.

هذا ما أكدته صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" والتي أشارت إلى أن سانشيز قد وافق على توزيع راتبه الضخم 15 مليون يورو على عقد جديد مدته 3 سنوات.

الجدير بالذكر أن سانشيز كان قد غاب عن أغلب مباريات الموسم لنادي إنتر ميلان بسبب إصابة في الوتر، لكنه نال ثقة مسئولي العملاق الإيطالي من خلال أداءه بعد عودة النشاط بداية من يونيو الماضي.