فجرت صحيفة "La Repaubblica" الإيطالية مفاجأة من العيار الثقيل حول الوجهة المقبلة المحتملة للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، أنطونيو كونتي.

وخرجت بعض الشائعات في الساعات القليلة الماضية عن إمكانية رحيل كونتي عن إنتر ميلان، وهناك مرشحان لتدريب الفريق الإيطالي هما ماسيماليانو أليجري وماوريسيو بوتشيتينو. (طالع التفاصيل)

ولكن أفادت الصحيفة الإيطالية أن كونتي كان يتحدث خلال الأسابيع السابقة مع بعض المسئولين واللاعبين في يوفنتوس لمعرفة وضعية ماوريسيو ساري.

ماوريسيو ساري

هناك بعض الشكوك حول إمكانية بقاء ساري داخل يوفنتوس خاصة مع كم الانتقادات التي تعرض لها في الموسم الماضي من الدوري الإيطالي رغم الفوز باللقب.

ولكن الأداء الفني بالنسبة لنادي يوفنتوس لم يكن على طموحات الجماهير، مما جعلهم ينتقدون أسلوب ساري الذي لم يتماش مع النادي الإيطالي واختتم موسمه بهزيمتين أمام كالياري وروما وربما يفتح الباب أمام رحيله.

هذه ليست المرة الأولى التي يحاول فيها كونتي التودد لمسئولي يوفنتوس للعودة مرة أخرى إلى صفوف الفريق الإيطالي، حيث سبق وحاول في العام الماضي 2019، ولكن النادي رفض رغم موافقة بافل نيدفيد (نائب الرئيس) وفابيو باراتيتشي (المدير الرياضي).

ما زالت رغبة كونتي هي العودة من جديد إلى يوفنتوس ولم يُغلق الباب أمام تلك الخطوة من أجل استكمال ما بدأه خلال حقبته الأولى ما بين عامي 2011 و2014.