أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" رسميًا، المواعيد النهائية لمباريات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن موقعة النهائي ستكون أحد يومي 16 و17 أكتوبر.

ويشهد الدور نصف النهائي مواجهتي الأهلي أمام الوداد المغربي، والزمالك أمام الرجاء المغربي.

مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وكشف الموقع الرسمي للاتحاد الافريقي في بيانه عن مواعيد مباريات نصف النهائي، حيث ستقام مباراتا الذهاب يومي 25 و26 سبتمبر المقبل بالمغرب، ومباراتا الإياب يومي 2 و3 أكتوبر في مصر.

طالع أيضًا.. الأهلي يحدد موعد مباراة الوداد في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وعن ملعب مباراة النهائي ذكر كاف في بيانه:-

تطبيقاً لمبدأ العدالة، ستقام المباراة النهائية على أرض محايدة في حالة تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب من نصف النهائي.

بالتبعية، سيتم فتح باب التقدم لاستضافة المباراة للاتحادات الأعضاء باستثناء مصر والمغرب لاستضافة النهائي الذي يقام من مباراة واحدة.

الاتحادات الأعضاء الراغبة في استضافة المباراة عليها التقدم بملف الطلب متضمناً ملعب المباراة والضمان الحكومي اللازم في موعد أقصاه 17 أغسطس 2020.

إلا أنه، وفي حالة تأهل فريقين من مصر أو فريقين من المغرب للمباراة النهائية، ستقام المباراة سواء في مصر أو المغرب في موعد مقترح يوم 16 أو 17 أكتوبر 2020.

بها الصدد، تم وضع يوم 15 أغسطس 2020 كموعد نهائي لتأكيد جاهزية الاتحادات الأعضاء المهتمة، والاتحاد المصري لكرة القدم والجمعية الملكية المغربية لكرة القدم.

وسيواصل الكاف مناقشة أصحاب المصلحة والشركاء المختلفين حول احتماليات تنظيم المباريات المتبقية من بطولة توتال كاف دوري الأبطال 2019/20 بدون حضور الجماهير أو خيارات أخرى.