خاض لاعبو الزمالك تدريبهم المسائي على ملعب فندق الإقامة بمعسكرهم ببرج العرب في الإسكندرية تحت قيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويستعد الزمالك لاستئناف مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة فريق المصري البورسعيدي في لقاءٍ مؤجل من منافسات الجولة 14.

وشهد التدريب تركيز الجهاز الفني على الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباريات الرسمية، كما حرص كارتيرون على إجراء تقسيمة بين فريقين في نهاية المران لتطبيق بعض الجمل التكتيكية.

وكان الفريق قد خاض تدريبا صباحيا اليوم في معسكره الحالي ببرج العرب الذي يقيمه استعدادًا لانطلاق منافسات الدوري.

ومن جانبه عقد كارتيرون جلسة مع اللاعبين الناشئين المتواجدين في معسكر الفريق الحالي ببرج العرب، وأكد خلال حديثه مع اللاعبين على ثقته في قدراتهم، مشيدا في الوقت نفسه بالمستوى الذي ظهروا عليه خلال الفترة الماضية في التدريبات أو المباريات الودية التي خاضها الفريق.

كما أوضح المدير الفني للزمالك للاعبين الناشئين أن فرصة أي لاعب منهم قائمة للمشاركة في المباريات الرسمية بالدوري بشرط الاجتهاد والتركيز والظهور بأفضل مستوى في الفترة المقبلة.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة باتريس كارتيرون خوض التدريبات غدا الإثنين على فترة واحدة.

ويستعد الزمالك للقاء المصري البورسعيدي المقررة إقامته مساء يوم الخميس المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز والتي ستقام باستاد برج العرب في الإسكندرية.