قال يحيى جبران، لاعب وسط الوداد البيضاوي، إن فريقه تنتظره مباراة صعبة أمام الأهلي المصري، ضمن دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يلتقي الأهلي مع نظيره الوداد المغربي، في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ستقام مباراتي الذهاب والعودة شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين.

أقرأ ايضًا.. تقارير: وليد أزارو بديلاً لـ كوكا في أولمبياكوس اليوناني

وأضاف جبران، في تصريحات لموقع  lematin سبورت المغربي: "نحن مطالبون بتعويض اللقب القاري الذي ضاع منا الموسم الماضي في رادس بطريقة غريبة".

تابع: "نأمل تدارك ما ضاع منا في النسخة الحالية، ونستهدف الثنائية هذا الموسم، وإن بدت للبعض صعبة أو حتى مستحيلة، لكن لا نراها نحن كذلك، لأننا نملك حافزًا كبيرًا للظفر باللقب مهما كلفنا ذلك من ثمن".

وواصل: "مواجهة الأهلي المصري صعبة ولكننا لن نتنازل إطلاقا عن بطاقة التأهل للنهائي، ولا أعتقد أنه في ظل الظروف الحالية والمتمثلة في اللعب من دون جمهور أن استقبالهم لنا خلال مباراة الإياب يمثل لهم امتيازا".

وعن الإسباني خوان جاريدو، المدير الفني للوداد أوضح جبران أنه مدرب صارم وله تاريخ قوي، قائلا: "لا أعتقد أن فريق الوداد يتأثر بتغيير المدربين، لأنه فريق يملك هوية قوية كسبها بتعاقب نجوم كبار، ومع ذلك المدرب الإسباني كان خيارا مثاليا، وهو قريب من اللاعبين".