يشهد اليوم الأحد 2 – 8 – 2020 إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوري الإيطالي عقب استئنافه مؤخرًا بعدما توقف لأكثر من شهرين بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

تسبب فيروس كورونا في تعليق منافسات النشاط الرياضي في عدد كبير من الدوريات الكبرى منذ شهر مارس الماضي، قبل أن تستأنف المباريات في الشهر الماضي، على أن يعود الدوري المصري لاستكمال منافساته، بداية من يوم 6 أغسطس الجاري.

يلتقي فريق سبال نظيره فيورنتينا، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 38 من منافسات الدوري الإيطالي.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 2 – 8 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة سبال وفيورنتينا، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة بولونيا وتورينو، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة ليتشي وبارما، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة جنوى وهيلاس فيرونان، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة ساسولو وأودينيزي، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

ويمكنك مطالعة جميع مواعيد ونتائج المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.