يرى توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن أتلانتا الإيطالي، يملك ميزة إضافية قبل المواجهة التي تجمعهما هذا الشهر.

ويواجه باريس سان جيرمان، نظيره أتلانتا يوم 12 أغسطس الجاري، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في البرتغال.

اقرأ أيضًا | مصائب قوم.. مشاكل شخصية تحرم نجم أتلانتا من مواجهة باريس سان جيرمان

وقال توخيل، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "هذه حقيقة، أتلانتا يتمتع بميزة الرتم ولياقة المباريات، بينما نحن لعبنا مباراتين فقط وكلاهما نهائيين".

وأضاف المدرب الألماني: "أتلانتا لديه أسلوب مميز وقوي جدًا، لدينا 12 مباراة للاستعداد لهم، لم أدرسهم بعد، إذ كنت أركز على مواجهتي سانت إتيان وليون".

وتطرق توخيل للحديث عن جاهزية لاعبيه، موضحًا: "ماركينيوس وتياجو سيلفا لديهما شد عضلي بسيط، فيما يعاني كورزاوا من إصابة بسيطة".

وأفاد: "أدريسا جاي لاعب مهم بالنسة لنا، أعتقد أنه سيكون جاهزًا لمواجهة أتلانتا، لقد أشركنا أندير هيريرا أمام ليون لأنه معتاد على ضغط النهائيات".

وأوضح: "بغياب كيليان مبابي نحن نفتقر إلى رفاهية تغيير السرعة عندما نهاجم، لذلك يجب علينا إيجاد حلول أخرى، سجلنا هدفًا واحدًا في 210 دقيقة، لكن الحظ لعب دورًا كبيرًا في ذلك".

وأتم: "عندما تحقق 99% مما تريد، فأنت ترغب في الوصول للكمال دائمًا، يتصرف الناس كما لو أن فوزنا بأربعة ألقاب أمر سهل، لكنه ليس كذلك حقًا".