أكد رامي ربيعة لاعب فريق الكرة بالأهلي، أن الهدف الأهم للأحمر خلال الفترة المقبلة هو الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، موضحًا تفاصيل علاقته مع رينيه فايلر المدير الفني.

ويستعد الأهلي لمواجهة منافسه الوداد المغربي ضمن منافسات الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقررة خلال سبتمبر المقبل.

وقال رامي ربيعة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "بطولة الدوري لم تُحسَم بعد، ومتبقي الدور الثاني بالكامل، والدوري ما زال في الملعب، وفي الكرة لا يوجد شىء مضمون، والمباراة الواحدة (تفرق)".

وأكمل: "نحن كلاعبين نفكر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي الأهم وبطولة الدوري أيضًا، بالتأكيد لكننا نأمل في الفوز باللقب القاري".

وعن نصائح فايلر، أجاب: "نجلس مع بعض كثيرًا ونتحدث، ويجلس مع كل لاعب بشكل منفرد، ويحاول الاقتراب من العقلية المصرية، وكيف يفكر اللاعب هنا".

طالع | رامي ربيعة: تسرعت في إنهاء احترافي بالبرتغال.. وجماهير الأهلي تحتاج لـ دوري الأبطال

واستطرد: "فايلر يتعامل معي بشكل محترم، ويحب اللاعب الذي يتحدث كثيرًا في الملعب، والذي يوجه زملائه واللاعبين بدأت استيعاب هذا الأمر وتنفيذه".

واختتم: "لا يوجد فارق بين أساسي واحتياطي، وهذا وصل لكل اللاعبين ولا نحزن بشأن هذا الأمر، ونحن وصلنا لمرحلة لا يهم من يشارك الأهم تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا".

يذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة، قبل عودة المسابقة يوم 6 أغسطس الجاري.