علق أحمد السيد مدافع الأهلي السابق، على الأزمة التي نشبت بين حسام عاشور قائد الأحمر السابق وإدارة النادي، بسبب هجوم اللاعب ضدهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الأهلي قد رفض التجديد لحسام عاشور نظرًا لعدم حاجة الفريق له، ووجه مسئولو الأحمر الشكر للاعب على الفترة التي قضاها داخل النادي.

وقال أحمد السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "لم أتحدث مع حسام عاشور، وأنصحه أن يعتذر، والأهلي لا يستحق أن نتحدث عنه بطريقة أو بأخرى".

وأكمل: "الكلام يكون في الغرف المغلقة وليس في العلن، وطوال عمرنا في الأهلي المشاكل تحدث في التدريبات ولا تخرج للإعلام، ولم نعتاد مهاجمة النادي عبر السوشيال ميديا".

وأردف: "عندما رحلت عن الأهلي لم أتحدث عن النادي بأي شر، لأنه أعطى لي الكثير وصنع اسمي وشهرتي، واستفدت منه ماديًا وإعلاميًا".

طالع | منافس الأهلي.. جاريدو يغير تشكيل الوداد قبل مواجهة نهضة بركان بالدوري المغربي

وواصل: "حسام عاشور خانه التعبير في الفيديو الذي نشره، هو من الشخصيات المحترمة، وهو يحاول حاليًا يعتذر لمجلس الإدارة، وأتمنى أن بقبل المجلس الاعتذار".

وأوضح: "تعلمت من جوزيه الكثير وكنت فتاه المدلل، وكان يقول عني إنني مريح وأنفذ ما يريده، وكان يرى أنني مظلوم إعلاميًا فكان يتعامل معي نفسيًا بشكل جيد".

واختتم: "فترتى مع مانويل جوزيه في الولاية الثانية، أفضل فترة لي في حياتي، وحققت 26 بطولة خلال مشواري".