أعلن فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشياسي، جاهزية ويليان ونجولو كانتي، لمواجهة آرسنال في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، غدًا السبت.

وقال لامبارد، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ويليان ونجولو كانتي سيكونا جاهزين للنهائي، سنضمهما إلى قائمة اللقاء، لكننا سنقيم الأمر أولا قبل إشراكهما".

اقرأ أيضًا.. أرتيتا: غياب جوارديولا لن يجعل نهائي الكأس أسهل.. وتشيلسي يعيش لحظة جيدة

وأضاف: "ويليان أظهر عقلية عظيمة، لقد منح الفريق كل ما لديه، رغم عدم استقرار مستقبله حتى الآن".

ونوه: "روبن لوفتوس تشيك سيكون خارج المباراة النهائية، يعاني من إصابة بسيطة، ولكنه لن يكون قادرًا على التواجد".

وأردف: "نريد الانتصار في هذا اللقاء، عندما تصل للنهائي عليك أن تفوز به بأي طريقة، فالخاسر يتم نسيانه سريعًا، مثل هذه المباريات تظل معك للأبد، بالتأكيد كنا نرغب أن نكون بجانب جماهيرنا".

وتابع: تأهل آرسنال للمباراة النهائية فاجئني؟ لا، مانشستر سيتي كانوا المرشحين للتأهل إلى النهائي، لكن لكل مباراة حسابتها".

وواصل: "بالتأكيد الفوز بالكأس سيسعدني، خاصة أني أعيش موسمي الأول كمدرب لـ تشيلسي، أنه أمر عظيم".

وبسؤاله عمن سيحرس عرين تشيلسي غدًا، أجاب: "من الصعب قول من سيلعب، لدينا منافسة عظيمة بين اللاعبين، أعلم جيدا رغبة كل لاعب باللعب بمباريات كهذه، فاللاعبون البدلاء أحدثوا تأثيرًا كبيرًا في الفترة الأخيرة".

وأكمل: "وظيفتي توصيل التعليمات للاعبين وما أربده منهم، جيرو مثال رائع وقد استمع لي ولذلك يجب أن يحصل الثناء كاملاً".

واستطرد: "رسالة خاصة للاعبي فريقي؟ ربما أفعل، لكني لا أود وضع ضغوطات كبيرة عليهم، الكثير من اللاعبين هنا شاركوا في مباريات حاسمة من قبل ولديهم خبرات كبيرة، فقط أود منهم أن يظهروا بأفضل شكل ممكن".

وأتم: "ديفيد لويز نقطة ضعف آرسنال؟ لا، بالطبع لا، أكن احترام هائل جدًا له، لقد كان لاعبًا عظيمًا في تشيلسي عندما حققنا دوري أبطال أوروبا عام 2012، أعلم كيف يمكن أن يكون لاعبًا كبيرًا مع آرسنال".