كشف أحمد الشيخ، لاعب الأهلي، عن كواليس حديثه مع حسين الشحات، لاعب المارد الأحمر معه، بعد انتقاله للفريق.

وانتقل أحمد الشيخ إلى الأهلي قادما من مصر للمقاصة عام 2015، ولكنه عانى من قلة دخوله التشكيلة الأساسية على مدار موسمه الأول مع الفريق.

أقرأ ايضًا.. أحمد الشيخ: الزمالك فاوضني قبل الانتقال لـ الأهلي.. وأثرت على المقاصة لأنضم إلى الأحمر

أضاف أحمد الشيخ خلال استضافته ببرنامج البيت الكبير، المُذاع عبر قناة الأهلي: "حسين الشحات تحدث معي وأنا تحدثت معه لأني مريت بنفس ظروفه بعد انتقاله للأهلي".

تابع: "كنت من أسعد الناس عندما أصبح حسين الشحات يحرز أهداف وبدأ يعود لمستواه مثل ما کان ولا أحزن من انتقاد الجمهور ليٌ طالما هي في الكرة فقط، لا أسمح لأي أحد أن يتدخل في الأمور الشخصية".

وواصل: "الجمهور له الحق في أن ينتقد اللاعب، واللاعبين لیسوا فوق النقد، وأفضل لاعبي العالم يتم انتقادهم، هذه ضربية تواجدك في الأهلي، حضور الجماهير يفرق معنا بشكل غير طبيعي والدليل مباراة صن داونز، ولاعبي صن داونز لم تستوعب أن هناك جماهير بهذا الشكل".

استكمل: "تجربتي في الدوري السعودي مع نادي الاتفاق كانت تجربة ناجحة جدًا، وانضممت لفريق في وسط الموسم ونادي الاتفاق كان يمر بفترة صعبة جدًا وموقف الفريق كان صعب في جدول الدوري، وأول مباراة ليٌ أحرزت هدف الفوز، وقدمنا أداء جيد في المباريات".

أردف: "أديت مباراة عمري أمام الهلال السعودي وحققنا المكسب في هذا اللقاء، ودائمًا اشاهد هذه المباراة ولا أمل منها".

أوضح: "كل مرحلة أخوضها يجب أن أتعلم منها سواء بالإيجاب أو السلب واتعلم من أخطائي، فايلر لا يترك أي تفاصيل صغيرة، يدقق في كل التفاصيل الصغيرة وايهاب جلال كان يفعل ذلك".

اختتم: "حتى الآنلا نعلم إذا كان سيكون هناك مباراة ودية أم لا، وسنعود للتدريبات ثالث يوم العيد، لا أعتقد سيكون هناك لقاء ودي بسبب ضيق الوقت قبل انطلاق الدوري".

وتقرر عودة منافسات الدوري المصري الممتاز بداية من يوم 6 أغسطس المقبل، وسيكون الأهلي على موعد مع مواجهة إنبي في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الخامسة عشر من المسابقة يوم 9 من الشهر نفسه.