شدد المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، على صعوبة مباراة أولمبيك ليون، في كأس الرابطة الفرنسية.

بي اس جي يواجه ليون، مساء الجمعة، على ملعب "دو فرانس"، بنهائي كأس الرابطة.

توماس توخيل

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "تيلو كيرير عاد للتدريبات، ولكن من المبكر أنّ يتواجد في مباراة الغد، خوان بيرنات يتدرب مُنذ أمس أيضًا، ولكنه لن يكون قادرًا على اللعب، وهو نفس الحال لـ داجبا".

وأضاف: "غدًا أمامنا تحدٍ كبيرًا للغاية، سنخوض مباراة على مُستوى عالٍ جدًا، لقد فزنا في مباراة صعبة الأسبوع الماضي، والحصول على اللقب أعطانا المزيد من الثقة، غدًا ينتظرنا تحدٍ جديد، وعلينا أنّ نستعد بشكل جيد".

وواصل: "حتى الآن لم أستقر على التشكيل النهائي، بعد التدريبات سأختار، غدًا رغبتنا هي امتلاك الكرة كما نفعل دائمًا، وأنّ نضغط عليهم، علينا أنّ نقدم كل ما لدينا".

أقرأ أيضًا.. توخيل: تواجد مبابي أمام أتالانتا بدوري الأبطال؟ نحن بحاجة لمعجزة!

ماورو إيكاردي

وأشاد بمُهاجم الفريق ماورو إيكاردي قائلًا: "لقد كان قويًا جدًا خلال المُباريات الودية، ومازال قويًا يحب اللعب مع نيمار ومبابي، هو ليس بحاجة لـ لمس الكرة كثيرًا، إنه صبور، وخطير للغاية في منطقة الجزاء، يفهم كيف يلعب، وهو لاعب مُنضبط ومهم جدًا بالنسبة لنا".

وأردف: "غدًا الجو سيكون حارًا جدًا، ولكن هكذا سيكون الحال لـ كلا الفريقين، أنا سعيد لأنني لن ألعب غدًا!، ليس من السهل اللعب في مثل هذه الحرارة، سيتعين علينا التكيف وشرب الماء كثيرًا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "اللاعبون يشعرون بتحسّن بدني، ويستمرون في التحسن خلال الاستعدادات، علينا غدًا أنّ نظهر جوعنا من أجل الحصول على اللقب".