أكد أمير توفيق، مدير التسويق بالنادي الأهلي، أن المارد الأحمر مازال لديه مستحقات متبقية لدى نادي الاتفاق السعودي، من صفقة إعارة المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق لم يحصل عليها حتى الآن.

أعار الأهلي وليد أزارو إلى نادي الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم الجاري، إلا أن توقف النشاط الرياضي في السعودية بسبب فيروس كورونا، تسبب في عدم استكمال اللاعب لإعارته التي كانت من المفترض أن تنهي بنهاية شهر يونيو الماضي.

أقرأ ايضًا.. سيد عبد الحفيظ يوضح مصير وليد أزارو.. ويعترف: سنتقدم بالتماس بشأن أحداث السوبر

أضاف أمير توفيق خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج ملك وكتابة، المُذاع عبر قناة الأهلي: "وليد أزارو في الاتفاق إعارة لنهاية الموسم، كان له بعض المستحقات المالية لم يأخذها، والأهلي كان متبقي له 100 ألف دولار لم نأخذهم حتى الآن".

تابع: "قلنا لمسئولو الاتفاق لوحدث اتفاق بينكم وبين اللاعب لا يوجد لدينا أعتراض على أن يستمر وليد أزارو لنهاية الموسم ولكن نأخذ الأموال المتبقية لديكم".

وواصل: "لم يحدث توافق بين النادي السعودي واللاعب، ووليد ازارو في المغرب وعلى تواصل معهم ومع وكيله، وخلال شهر ونصف سيعود للأهلي وهينتظم في التدربیات، هو حاليا في فترة راحة".

استكمل: "اخذنا وعد من الاتفاق السعودي أننا سنأخذ المستحقات المتبقية وخاطبناهم بشكل رسمي".

وعن رمضان صبحي، صانع ألعاب الأهلي، الذي تنتهي إعارته مع الأحمر بنهاية الموسم الجاري، قال: "نتواصل مع رمضان وناديه الإنجليزي من أجل الفترة المقبلة وسارى الذي سنصل له في النهاية، هو لاعب كبير ومهم لنا".

اختتم: "نعمل على احتياجات الفريق في الفترة الحالية ونحن في أول أغسطس ومتبقي نصف الموسم لم ينتهي ومتبقي افريقيا، لا يجوز الكلام على تسويق أي لاعب أو الاستغناء عن أحد".