كشفت تقارير صحفية مغربية النقاب، عن أزمة جديدة تطرق أبواب فريق نادي الوداد المغربي، بسبب لاعبه محمد الناهيري.

ويستعد فريق نادي الوداد لمواجهة الأهلي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت صحيفة "المنتخب" المغربية أن الناهيري  ماطل في الاستجابة لتجديد تعاقده مع الوداد بعد تلقيه عروضًا خارجية، كما طلب الحصول على مبالغ مالية ضخمة حال استمراره.

طالع | كاف لـ بطولات: أرسلنا خطابات رسمية إلى الاتحادات لاستضافة نهائي أبطال إفريقيا

وأكدت الصحيفة أن الملف شهد تدخل رئيس نادي الوداد سعيد الناصيري الذي وضع حدًا لمماطلة اللاعب بالرغم من مطالبات المدير الفني خوان كارلوس جاريدو باستمرار اللاعب.

ورفض الناصيري جلسة ثلاثية تجمعه باللاعب ووكيله، لتقريب وجهات النظر، مؤكدًا أن الناهيري أخل ببنود التعاقد، قائلًا: "حينما عُرض عليه صيغة التمديد الجديدة للعقد لم يحترم أسرار النادي وأعلن عنها في تصريحات صحفية".

وأصر الناصيري على عدم ملاحقة الناهيري من أجل التوقيع، مضيفًا: "لا تفاوض مع لاعب يملي علينا ما ينبغي أن نقوم به، لاعب تخلى عنا رغم أن القانون في صف النادي، لا تفاوض مع لاعب يتمرن في الغابة".

واختتم: "من يريد التفاوض عليه أولا يجب أن يلتحق بتدريبات الفريق ويعرض نفسه على المدرب ويعتذر لزملائه ولجماهير الوداد ويلتزم بمساعدة النادي حتى آخر مباراة في الموسم، بعدها سيكون لكل حادث حديث، أما غير هذا فلا تفاوض".

وأوضحت صحيفة المنتخب أن جاريدو بدأ مهمة البحث عن بديل الناهيري، إذ اضطر خلال التدريبات الجماعية للفريق الاعتماد على خدمات أيوب العملود في مركز الظهير الأيسر، بينما يشغل الناحية اليمنى اللاعب عبد اللطيف نصير.

واختتمت الصحيفة تقريرها كاشفًة عن حيلتين أخرتين لجأ لهما جاريدو لتعويض غياب الناهيري المتوقع أمام الأهلي، وهما الاعتماد على عملود في الناحية اليمني، على أن يشغل بدر كادرين ناحية اليسار، أو التناوب بين عملود ونصير في الناحية اليمنى، بينما يشغل الناحية اليسرى الوافد الجديد يحيى عطية الله.