أكد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، أن فترة تواجده في الدوري السعودي مع فريق اتحاد جدة من أسعد فترات حياته.

وكان كهربا قد خاض فترة احتراف مع اتحاد جدة موسم 2016، على سبيل الإعارة من الزمالك في ذلك التوقيت. 

وقال كهربا خلال استضافته على قناة "الأهلي": "من أفضل أيام حياتي عندما كنت مع اتحاد جدة، وكانت أيام وذكريات لا تنسى، والدوري السعودي بالنسبة لي كان جديدًا والرطوبة كانت عالية والأجواء مختلفة وتأقلمت بشكل سريع مع الفريق، وحققت بطولتين وكانا من أصعب البطولات".

وتابع: "الجماهير في اتحاد جدة ساعدتنى ولم أقصر، وتركت اسم وبصمة هناك، وكانوا يطلقون علي الفولت العالي".

وتطرق للحديث عن تعليمات السويسري رينيه فايلر المدير الفني له قبل المباريات، وأوضح: "فايلر يتحدث معي ويبلغني بمشاركتي كي أكون جاهزًا".

وأكمل: "مع الأهلي لم أصل حتى الآن لـ60% من مستواي، من وقت انضمامي للأحمر، لعبت 100 دقيقة وأحرزت 3 أهداف وصنعت مثلها وهذا رقم كبير".

وأردف: "إن شاء الله عقوبة اتحاد الكرة سوف تقل وأشارك في مباريات الدوري وأكون أفضل، أنا قادر على المشاركة في مركز المهاجم، وأحب المشاركة في مركز الجناح الأيسر".

كهربا موقوف من قبل اتحاد الكرة لمدة 10 مباريات، وذلك بعد أحداث الشغب التي حدثت بعد نهاية مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك. 

واستطرد: "جاهز للمشاركة في أي مركز سواء المهاجم أو الجناح الأيمن أو الأيسر أو صانع الألعاب، وأفضل الأهداف التي سجلتها في حياتي هو هدفي في مرمى المغرب ببطولة أمم إفريقيا 2017 بالجابون".

طالع | صالح جمعة: جماهير الأهلي جعلتني محرجًا من نفسي

وأتم: "صالح جمعة لاعب الأهلي في الفترة الأخيرة ملتزم جدًا، والذي أستغربه أنه يأتي للنادي باكرًا قبل وصولي، فهو بدأ يشعر أنه سيعود وفقد الكثير من وزنه، وان شاء الله الفترة المقبلة يعود للمشاركة، حيث لم أرى من قبل جماهير تحب لاعب مثل صالح، وإن شاء الله يكون عند حسن ظن الجمهور وسبب من أسباب فوزنا بإفريقيا".