أكد محمود كهربا، صانع ألعاب الأهلي، أن فترة تدريبه المنفردة وقت توقف النشاط الرياضي بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا، جعلته جاهزًا بشكل جيد للعودة للتدريبات.

وانتقل محمود كهربا إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، بعدما فسخ عقده مع أفيش البرتغالي الذي رحل إليه، عقب فسخ تعاقده من طرف واحد مع الزمالك.

اقرأ أيضًا.. كهربا: رحيلي عن الأهلي كان الأصعب.. ووعدت والدي بالتألق والعودة مجددا

وأضاف كهربا خلال استضافته ببرنامج "البيت الكبير"، المُذاع عبر قناة الأهلي: "كنت أتدرب وقت تفشي كورونا، وقلب معي بنتيجة جيدة بعد العودة للتدريبات وكنت جاهزا، لاعب الكرة يجب أن يحافظ على نفسه، فقدت الكثير من الوزن، وبدنيًا أصبحت أفضل".

تابع: "احترفت في الدوري السويسري وكان طموحي الاستمرار، ولا أجيد اللغة، والأمور كانت صعبة في البداية".

وواصل: "محمد صلاح ومحمد النني كانا على تواصل معي باستمرار ويساعداني، والأمور بالنسبة لي كانت مختلفة عن مصر، وكنت في عمر 19 سنة، أول مباراتين لا أشارك مع الفريق، وكنت أنتظر المشاركة في كل المباراة".

استكمل: "بعد أسبوعين قلت لـ محمد صلاح أنني سأعود إلى مصر، وقلت له ساخرا (التغييرات هنا في الدقيقة كام)، بعد ذلك لعبت 8 مباريات متتالية وأحرزت 7 أهداف، وبعد ذلك حدثت مشكلة مع المدير الرياضي وعدت إلى إنبي".

وعن فترة تواجده بنادي جراسهوبر السويسري، قال: "كان فريقا كبيرا وتمت إعارتي لمدة 6 شهور بنية البيع، ولم أشارك بشكل منتظم في المباريات، قررت بنهاية الإعارة العودة لإنبي، والأهلي والزمالك أرادا ضمي وقتها".

اختتم: "لم أتسرع في قرار العودة لمصر بعد سويسرا، وعندما عدت كنت سأنتقل إلى الأهلي، ولكن حدثت ظروف وانضممت للزمالك".