بعث الدولي الألماني إلكاي جوندوجان لاعب وسط فريق مانشستر سيتي، برسالة طمأنينة لجماهير ناديه، ولمدربه، بشأن غياب مُهاجم الفريق، سيرجيو أجويرو عن مباراة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يستعد لملاقاة ريال مدريد، في السابع من أغسطس المقبل، على ملعب "الاتحاد"، بإياب دور الستة عشر بدوري الأبطال.

بيب جوارديولا المدير الفني للسكاي بلو، أكد الأحد الماضي، أنّ سيرجيو الذي يُعاني من إصابة في الركبة لن يكون قادرًا على التواجد أمام النادي الملكي (طالع ماذا قال؟).

وقال جوندوجان في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "من المُخيب للآمال بالتأكيد عدم تواجد أجويرو أمام ريال مدريد".

وأضاف: "نحن نتمنى له الشفاء العاجل، واستعادته في أقرب وقتٍ ممكن، لأنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا".

وواصل: "يجب أنّ نتعامل مع الإصابات، كما فعلنا هذا الموسم، بعد إصابة لابورت، أنا مُتأكد أننا سنكون قادرين على التأقلم في عدم وجوده، لدينا جابريال جيسوس، وهو لاعب رائع، ولكن لدينا أيضًا لاعبين آخرين يُمكنهم اللعب في مركز المُهاجم الوهمي".

إلكاي جوندوجان - سيرجيو أجويرو

وأكمل: "نحن بالطبع سنتفقد أجويرو، ولكن كما قلت أنا مُتأكد أننا سنكون قادرين على التعامل مع الأمر".

وعن إمكانية لعبه كمُهاجم وهمي، علّق: "إذا لزم الأمر، فسأحاول بذل قصارى جهدي، ما زلت أرى أنّ هُناك بعض اللاعبين قادرين على اللعب في هذا المركز، إذا اضطررت للعب في هذا المركز، فسأقدم كل ما لديّ لمُساعدة الفريق بأفضل طريقة مُمكنة، كما أفعل دائمًا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أنا أريد أنّ أبذل قصارى جهدي دائمًا مع لمُساعدة فريقي قدر الإمكان، وإذا كان يجب عليّ اللعب كمُهاجم وهجمي، فسأحاول القيام بذلك".