يبحث نادي فلامنجو بطل كوبا ليبرتادورس في عام 2019 عن التعاقد مع مدير فني جديد عقب رحيل خورخي جيسوس عن الفريق البرازيلي للعودة مرة أخرى في منصب المدرب مع نادي بنفيكا.

ونجح جيسوس مع فلامنجو في حصد لقبي الدوري البرازيلي وكأس كوبا ليبرتادورس في أقل من عام كأبرز إنجازاته، ووصل إلى نهائي كأس العالم للأندية قبل خسارة اللقب أمام ليفربول بهدف نظيف في ديسمبر 2019.

لكن رحيل جيسوس عن فلامنجو، أجبر الإدارة على البحث عن مدرب جديد في الفترة الحالية، ووضعوا اسم مدرب الأهلي الأسبق، جوزيه بيسيرو، هدفًا لهم للتعاقد معه لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا.. بيسيرو: الأهلي رفض انتقال أحمد حمدي إلى سبورتنج براجا وتعجبت من بيعه للجونة

جوزيه بيسيرو

هذا ما أفادت به صحيفة "جلوبو إسبورتي" البرازيلية والتي أكدت على أن مسئولي فلامنجو قد عقدوا اجتماعًا مع المدرب البرتغالي يوم الإثنين الماضي في منطقة "الجرب" في البرتغال.

وأكدت الصحيفة أن نائب فلامنجو ماركوس براز والمدير التنفيذي برونو سبيندل، قد التقيا بمدرب الأهلي السابق من أجل التعرف على أفكاره ورؤيته على الرغم من توقيعه على عقد منذ أشهر قليلة لقيادة منتخب فنزويلا.

حتى الآن، لم يتقدم فلامنجو بعرض رسمي لبيسيرو حيث هناك 3 مدربين آخرين يدرس النادي البرازيلي سيرهم الذاتية بالالتقاء بهم شخصيًا وهم دومينيك تورينت مدرب مساعد برشلونة السابق، فرناندو هييرو مدرب إسبانيا السابق وكارلوس كارفالهال لكن الأخير فضل البقاء مع فريقه سبورتنج براجا.

الجدير بالذكر أن بيسيرو سبق ودرب الأهلي في موسم 2015/2016، لمدة 4 أشهر من أكتوبر 2015 وحتى يناير 2016 عندما قرر الرحيل بسبب عرض من نادي بورتو.