كشفت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية عن حالة التفاؤل التي تسيطر على الأجواء داخل مانشستر يونايتد تجاه إبرام صفقة جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، جادون سانشو.

يأتي ذلك على الرغم من تأكيد الصحيفة خلال الساعات القليلة الماضية، أن مانشستر يونايتد يجد المبلغ المطلوب من طرف بوروسيا دورتموند للموافقة على بيع اللاعب كبير للغاية. (طالع التفاصيل)

وطلب بوروسيا دورتموند الحصول على 110 ملايين جنيه إسترليني من مانشستر يونايتد، لكن النادي الإنجليزي يرفض طلبات نظيره الألماني نظرًا للأزمة المادية التي يعاني منها بسبب فيروس كورونا.

ولكن عادت الشبكة الشهيرة منذ قليل لتؤكد على أن مانشستر يونايتد من الممكن أن يوفر المبلغ المطلوب، بعد قرار النادي بصرف النظر عن التعاقد مع قائد أستون فيلا، جاك جريليش.

جاك جريليش قائد استون فيلا

استبعاد جريليش من خطط مانشستر يونايتد جاء بسبب بقاء أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما يمنح الإدارة فرصة توفير مبلغ مالي كبير من أجل صفقة مدوية مثل سانشو لاستغلال تأهلهم إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

صحيفة "كيكر" الألمانية، أوضحت موقف اللاعب من اهتمام مانشستر يونايتد في ظل وجود رغبة من طرف ليفربول ومدربه يورجن كلوب، في ضم الإنجليزي الدولي.

يورجن كلوب واولي جونار سولشاير

سانشو بحسب الصحيفة الشهيرة، يريد الانتقال إلى ليفربول حيث يفضل الذهاب إلى قلعة "أنفيلد" في ظل الحالة الفنية الكبيرة التي يعيش فيها الفريق الإنجليزي، رغم امتلاكهم الثلاثي الهجومي القوي محمد صلاح، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

اهتمام مانشستر يونايتد وليفربول قد يجبر بوروسيا دورتموند للتخلي عن سانشو وهذا ضد رغبتهم، حيث يسعى النادي الألماني للاحتفاظ باللاعب الشاب من أجل ضمان استمرار منافستهم على البطولات المحلية والقارية في أوروبا على الأقل في الموسم المقبل.