كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن ورطة جديدة قد يعاني منها مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، كيكي سيتين، قبل عودة بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنتظر برشلونة مواجهة صعبة أمام نابولي في إياب دور الـ16 من البطولة القارية على ملعب "كامب نو" يوم 8 أغسطس المقبل في تمام الساعة التاسعة بتوقيت "القاهرة".

وكانت مباراة الذهاب أمام نابولي قد انتهت على ملعب "سان باولو" بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1، ويحتاج برشلونة فقط الفوز بهدف نظيف أو التعادل السلبي على أرضه للصعود إلى دور الثمانية لمواجهة الفائز من بايرن ميونخ وتشيلسي.

ولكن الأزمات لا تنتهي في برشلونة قبل هذه المباراة المرتقبة، سواء لعدم التزام لاعبين مثل آرثر الذي لم يعد إلى المدينة الكتالونية، وفضل البقاء في البرازيل بعد بيعه إلى يوفنتوس بداية من الموسم المقبل.

انسو فاتي

أو إصابات مثل عثمان ديمبلي، أنطوان جريزمان وصامويل أومتيتي الذين يغيبون عن تدريبات برشلونة بعد عودة الفريق يوم أمس، الثلاثاء.

وانضم فاتي لهذه الإصابات في الآونة الأخيرة بعد شعوره ببعض الآلام في منطقة العانة، ولذلك رفض سيتين إمكانية مشاركة اللاعب الشاب مع برشلونة ب في الجولات الأخيرة من الدوري الإسباني الدرجة الثالثة.

اقرأ ايضًا.. برشلونة يخطط لتحصين فاتي من مطامع كبار أوروبا

ويخضع فاتي لمراقبة دقيقة من طرف الجهاز الطبي بنادي برشلونة في الوقت الحالي، وأوضح الأطباء أن ما يعاني منه أنسو هو أمر طبيعي في تلك المرحلة من عمره، ولكن عليهم الحذر حتى لا يخسرون اللاعب فيما تبقى من مباريات في دوري أبطال أوروبا.