تحدث أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن أزمته مع الهاني سليمان حارس مرمى سموحة التي حدثت في المباراة الودية الني جمعت بين الفريقين أمس.

ونشبت أزمة قوية بين الثنائي وبدأت بعد تدخل قوي من أحمد رفعت لاعب الاتحاد، على الهاني سليمان وتفاقم الأمر إلى مشاحنات عنيفة بعد تدخل جميع اللاعبين، أدى إلى انتهاء المباراة قبل موعدها.

طالع أيضًا.. الهاني سليمان يكشف كواليس مشادته مع أحمد رفعت في مباراة سموحة والاتحاد

وقال أحمد رفعت في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "الأزمة انتهت بعد تدخل المهندس فرج عامر رئيس سموحة وحمادة صدقي المدير الفني".

وتابع: "تحدث معي رئيس نادي الاتحاد محمد مصيلحي، وأبلغني أن الأمر لن يمر ولكن فرج عامر تحدث معه أكثر من مرة".

وأكمل: "لن أحب أن يحدث مثل هذه الأمور، ولم أتوقع أن يضربني الهاني سليمان في وجهي، كنت أظن أن الأمر سيكون مجرد مشادة ملعب وسينتهي، الأمر انتهى وأنا أحترم الهاني سليمان فهو أكبر مني سنًا".

وعن استعدادات الاتحاد السكندري: "مركزنا في الدوري جيد للغاية، ونحاول أن نعود بقوة وسنأخذ فترة ولكني أثق في لاعبي الاتحاد".

وعن عودته إلي الزمالك قال: "عقدي سينتهي مع الاتحاد نهاية الموسم الجاري، ولا أعلم ماذا سيحدث في الفترة المقبلة، ولكن تم إبلاغي بأنني سأكون في ناد جديد بداية من الموسم المقبل".

وأكمل: "ولكن الأمر في يد نادي الزمالك، ومازال يتبقى في عقدي مع الزمالك سنتين ونصف".

وأضاف: "الأفضل لأي لاعب أن يعود لفريقه ويشارك باستمرار، ولكن فكرة عودة أي لاعب سوء للأهلي أو الزمالك دون أن يلعب أمر سئ لأن فرصة اللعب فيما بعد".

وبسؤاله هل تواجد أكثر من لاعب في مركزه في نادي الزمالك مثل شيكابالا وأوناجم وبن شرقي ويوسف أوباما سيؤثر على فرص مشاركته حال عودته قال: "لاعبو الزمالك مميزين بالطبع، ولكن لن تشغلني المنافسة مع أحد من زملائي لأن الأمر كله في يد المدير الفني، الجميع يقدم ما لديه".

واختتم: "المدير الفني يختار اللاعبين بناء على طريقة اللاعب، وأري أنه من الأفضل لأي لاعب المشاركة باستمرار وإن لم يجدها مع فريقه يبحث عن آخر".

جدير بالذكر أن سموحة فاز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين استعدادًا لعودة الدوري المصري.