تحدث أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان عن الفوز الذي حققه فريقه أمام نابولي، في الدوري الإيطالي.

وقال كونتي لـ "سكاي إيطاليا": "لقد واجهنا فريقًا قويًا، وهو فريق سبق لي أن قلت إنه كان الوحيد في السنوات الأخيرة القادر على إزعاج يوفنتوس ومليء باللاعبين الممتازين".

وأضاف: "ولذلك يستحق إنتر ميلان الإشادة بشأن الأداء الممتاز ولم يكن الأمر سهلاً بعد فوز أتلانتا على بارما، حيث كنا مجبرين إلى حد ما على الفوز في مباراتنا".

وتابع كونتي: "هذه مواقف مهمة، لأن التواجد في المقدمة حتى لو حصلنا على المركز الثاني وفاز شخص آخر بالسكوديتو، نحن بحاجة إلى التعود على الشعور بضغط الفرق التي تتقدم وراءنا، واجهنا هذه المباراة كفريق قوي وأنا سعيد حقا للفتيان".

اقرأ أيضًا.. كونتي: نقل كاتدرائية الدومو أسهل من جلب ميسي إلى إنتر ميلان!

وعن أتلانتا صاحب المركز الثالث، أشاد كونتي به، قائلاً: "قام أتالانتا بعمل رائع على مدى السنوات القليلة الماضية مع جيان بييرو جاسبريني، موسم تلو الآخر، وجلب اللاعبين المناسبين للمشروع الذين يمكنهم تغيير اللعبة في أي لحظة، في الدوري الإيطالي أو دوري أبطال أوروبا، سيكون اختبارًا جيدًا بالنسبة لنا لنرى أين نقف الآن، وأعتقد أنها مباراة ممتازة لإنهاء موسم الدوري الإيطالي".

وأكمل كونتي: "المشكلة أنني لا أستطيع أن أكون الشخص الذي يصف تاريخ إنتر، هذا ما يريده الصحفيون والنقاد، أدرك أيضًا أن وجودي يخلق توقعات عالية ويمكن أن يؤثر ذلك على طريقة عرض بعض النتائج، قد يعتقد الناس أنه في اللحظة التي وصلت فيها، فإن ما ألمسه يتحول إلى الذهب، حدث ذلك في الماضي، ولكن هذا لا يعني أنه سيحدث دائمًا".

وأتم: "أعتقد أنني صادق جدًا عندما أتحدث وأحيانًا قد يثير ذلك غضب الناس، أفهم أن مهاجمتي تجلب السمعة السيئة إلى بعض الذين يسعون إلى تسليط الأضواء، وأنا أسمع أشياء تقال عن عملي تسيء إلى احترافي، يمكنني أن أرتكب الأخطاء، ولكن سيكون لدي دائمًا شغف".