استعاد محمد ناجي جدو مهاجم الجونة الحالي والأهلي السابق، ذكرياته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2010.

جدو كان قد تألق مع منتخب مصر في كان 2010، التي أقيمت في أنجولا، ونال لقب هداف البطولة في ذلك التوقيت.

وقال جدو في تصريحات على قناة "أون تايم سبورت" عبر برنامج "ملعب أون تايم": "كنت على وشك الاانضمام للمنتخب في 2009 قبل مباراة الجزائر في تصفيات كأس العالم".

وأضاف: "حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر السابق، كان يتابعني بشكل جيد أثناء مشاركتي مع الاتحاد السكندري، هو شخصية رائعة ونجح في الحصول على حب كل اللاعبين".

وتابع: "اختياري في القائمة النهائية المشاركة في أمم افريقيا 2010 كان أمرًا غير متوقع، لم أصدق عندما أبلغني عبد العزيز توفيق بوجودي مع المنتخب في أنجولا".

طالع | جماهير هال سيتي تتحسر على "جدو" بعد التأخر بـ8 أهداف أمام ويجان: عد لتنقذنا!

وأردف: "سجلت هدف الفوز على مالي في أول مشاركة لي مع المنتخب في لقاء ودي بالإمارات، وغياب محمد أبو تريكة وعمرو زكي للإصابة فتح الطريق أمام مشاركتي في أمم إفريقيا 2010".

وأوضح: "كنت معروفًا جدًا لدى جماهير الاتحاد منذ تعاقدي مع النادي في 2005، وكأس الأمم الإفريقية 2010 كان طريقي للشهرة والوصول لكل الجماهير".

 وأكمل: "سجلت في كل المباريات التي شاركت فيها كبديل ولم أسجل أمام بنين رغم الدفع بي كأساسي".

وأستطرد: "مواجهة غانا بنهائي أمم إفريقيا 2010 في ملعب مختلف ضاعف من صعوبة المواجهة، وتوقعت تسجيلي هدف الفوز على غانا في النهائي، تمنيت شفاء عماد متعب ومشاركته كأساسي أمام غانا في النهائي بالنظر لصعوبة اللقاء".

وتابع: "محمد زيدان من أفضل المهاجمين الذين لعبت بجوارهم وهو صاحب تمريرة هدف الفوز على غانا".

وأتم: "الأهلي خيره علينا، وتنازلت عن نصف مليون جنيه من مستحقاتي في فترة صعبة، وعشت فيه أفراح وأحزان وبطولات، أنا شاهدت مذبحة ستاد بورسعيد والناس تموت أمام عيني من حبها لناديها، من لا ينتمي للأهلي بعد كل ذلك يكون هناك شيء خطأ".