أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ما حدث في الجمعية العمومية للقلعة البيضاء، هو استفتاء على شعبيته داخل أروقة القلعة البيضاء، كما وجه رسالة إلى محمود الخطيب رئيس الأهلي بعد قرار استئناف الدوري.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "ما يحدث تلك الأيام في الجمعية العمومية عبارة عن استفتاء على شعبية مرتضى منصور بنادي الزمالك".

حسام أشرف يكشف مركزه المفضل مع الزمالك ويؤكد: رجولتي ستحدد مصيري من اللعب أساسيًا

وأضاف: "أوجه رسالة لرئيس الوزارة ووزير الشباب والرياضة، إذا أصيب لاعب بكورونا ستتحملون المسؤولية، أناشدكم مراجعة فرار عودة الدوري".

وتابع: "سواء كان لاعب درجة ثانية أو ثالثة أو رابعة الناس لا ترحم وستتحملون المسؤولية".

وتابع: "هيبة الدولة هي التي شاهدناها أمس في الجمعية العمومية في الزمالك، أما هيبة الأهلي فهي أمر آخر، لكي لا يخرج الخطيب من الموسم بلا بطولات، يحدث ضغط وإكراه لنكمل الموسم الحالي، أرى أن نبدأ موسمًا جديدًا".

واختتم: "الموسم الحالي سيؤثر على المقبل وما يليه، كل ذلك من أجل الأهلي أو الخطيب، لكي يحصل على بطولة قبل الانتخابات، ما يحدث لعب بالنار".

يذكر، أن نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، أعلن رسميًا أمس، استئنافه بطولة الدوري هذا الموسم استجابًة لقرار اتحاد الكرة، على الرغم من إصراره السابق على رفض استكمال المسابقة.