كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن لاعب فريق آرسنال، بيير إيميريك أوباميانج، قد يقرر الرحيل عن النادي الإنجليزي في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، على الرغم من أنه سعيد مع الجانرز.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للنجم الجابوني مع آرسنال في عام 2021.

وحاولت إدارة آرسنال منذ فترة، التوصل إلى اتفاق مع أوباميانج بشأن تجديد عقده ولكنها فشلت في ذلك مما أدى إلى انتشار التكهنات حول مستقبله.

وحسب شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية، فإن أوباميانج يشعر بحالة من السعادة بالفعل في آرسنال، ولكن ذلك لن يمنعه من التفكير في إمكانية الرحيل عن النادي.

وأوضحت إنه على الرغم من أن أوباميانج يتمتع بعلاقة مميزة مع زملائه والمدرب مايكل أرتيتا، إلا أن ذلك لا يُعد سببًا قويًا بالنسبة له للبقاء.

وأفادت أن أوباميانج يدرك أن آرسنال في بداية فترة إعادة البناء، وأنه بصفته لاعبًا في الثلاثينات من عمره، فقد لا يكون موجودًا لفترة كافية للاستمتاع بثمار عمل الفريق تحت قيادة أرتيتا.

اقرأ أيضًا.. والد أوباميانج يثير التكهنات بقوة حول مستقبله في آرسنال

وأشارت إلى أن مدير كرة القدم في آرسنال، راؤول سانليهي، هو الرجل المكلف حاليًا بمحاولة إقناع أوباميانج بأن النادي هو أفضل مكان بالنسبة له لقضاء السنوات الأخيرة من مسيرته.

وأوضحت أن أوباميانج سيتجه إلى فرنسا في عطلة بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم السبت المقبل، وربما يتوصل إلى قرار في فترة الإجازة ما لم يتمكن من فعل ذلك في الأيام القليلة المقبلة.

ووفقًا للشبكة، إذا قرر أوباميانج مغادرة آرسنال فإن ذلك سيكون خيارًا مدفوعًا في المقام الأول بالطموح وليس المال، حيث يتطلع إلى تحقيق البطولات قبل نهاية مسيرته المهنية.

يُذكر أن أكثر من نادِ يراقب أوباميانج مثل برشلونة وريال مدريد وإنتر ميلان ويوفنتوس.