شدد المعلق الجزائري حفيظ دراجي، بشبكة "beIN" الرياضية القطرية، على صعوبة مباريات دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي والزمالك يواجهان الوداد والرجاء من المغرب على الترتيب، ومن المُقرر إقامة مُباريات نصف البطولة القارية خلال شهر سبتمبر المُقبل.

وتواصل "بطولات" مع دراجي للحديث عن مُباريات نصف النهائي وقال: "في رأيي أنّ المواجهات كانت ستكون مُتكافئة لحدٍ كبير قبل التوقف بسبب وباء كورونا، الأندية الأربعة كانت جيدة قبل التوقف".

وأضاف: "أما الآن فالمعطيات مبهمة بشكل كبير جدًا، ولا أحد يمكن أنّ يعرف قدرات أي فريق وإمكانيات أي فريق من الناحية الفردية والجماعية وأيضًا الحالة البدنية للاعبين، أعتقد أنّ الفرق الأربعة حظوظها متساوية في الوصول للمباراة النهائية".

اقرأ أيضًا.. رابح ماجر يتوقع فوز الأهلي بـ دوري أبطال إفريقيا

وواصل: "ليس فقط الأهلي أو الزمالك من لديهما حظوظ، كل الفرق لديها حظوظ بعد التوقف، نظرًا لتاريخها أيضًا، الوداد والرجاء لديهما خبرة إفريقية كبيرة مثل الزمالك والأهلي". 

حفيظ دراجي

وأكمل: "سيكون من الأفضل أنّ تُلعب مباريات نصف النهائي بنظام الذهاب والإياب، ليس من العدل أن يودع فريق المنافسة بعد 90 دقيقة فقط".

اقرأ أيضًا.. بطولات يكشف موقف لجنة كاف من عودة نظام الذهاب والإياب لـ نصف نهائي دوري الأبطال

وأتبع: "خوض مباراتين سيكون أفضل لكي يكون لكل فريق حظوظه الكاملة ويكون لديه القدرة علي التعويض إذا تعثر في المباراة الأولى من الافضل أنّ يُقام نصف النهائي من مباراتين ذهابًا وإيابًا".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أتمنى وأتوقع أنّ يكون النهائي مصري أو مغربي، لكي يلعب النهائي بحضور جماهيري في مصر أو المغرب لأن بدون جماهير تفقد هذه المسابقة رونقها، بعدما تقرر لعب المباراة النهائية من مباراة واحدة".