ما زال مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار من هدرسفيلد تاون، رمضان صبحي، غامضًا خاصة في ظل الأنباء التي تؤكد عدم رغبة ناديه الإنجليزي في الإبقاء عليه في الموسم المقبل.

ويلعب رمضان صبحي مع الأهلي على سبيل الإعارة منذ يناير 2019 وحتى الآن، ولكن شبكة "سكاي سبورتس" العالمية يوم أمس، الإثنين، قد أكدت على أن هدرسفيلد قد أبلغ مسئولي متصدر الدوري المصري بأن الخيار الوحيد أمامهم لضم اللاعب هو الشراء النهائي. (طالع التفاصيل)

رمضان صبحي

عودة رمضان صبحي إلى هدرسفيلد ليست ممكنة بعد نهاية مدة إعارته مع الأهلي، حيث أفادت صحيفة "Examiner Live" البريطانية بأن النادي الإنجليزي يتطلع إلى إيجاد عرض أوروبي جيد يستطيع من خلاله تحقيق أعلى استفادة مادية ممكنة نظرًا لاقتراب نهاية عقد اللاعب في يونيو 2021.

ويرى هدرسفيلد بأنه لن يستعيد ما دفعه قبل عامين لصالح ستوك سيتي بحسب الصحيفة وقيمته 5.8 مليون جنيه إسترليني إلا عن طريق القارة الأوروبية التي تمتلك أنديتها على الأرجح القدرة المادية لدفع المبلغ الذي يرضي طموحات النادي الإنجليزي.

وكانت هناك بعض الشائعات حول رغبة نادي أودينيزي في ضم الجناح المصري الدولي، ولكن شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية يوم أمس، الإثنين، قد أكدت على أن النادي لم يتحرك بخطوات ملموسة لضم رمضان صبحي.

قرار هدرسفيلد برحيل رمضان صبحي، يأتي على الرغم من اعتماد المدير الفني الحالي للفريق، كارلوس كوربيران، على خطة 4-3-3 والتي يجيدها اللاعب لكن يرى النادي الإنجليزي أن من الأفضل له وللجناح الرحيل عن ملعب "كيركليس" نهائيًا.