ألمح مدرب فريق ليفربول، يورجن كلوب، إلى عدم إبرام صفقات جديدة في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وبدأ الميركاتو الصيفي في إنجلترا، أمس الاثنين، بعد يوم من انتهاء منافسات الدوري الإنجليزي لموسم 2019/2020.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "لا يمكن أن يكون الحل أن يكون هناك فريق كبير، ثم تدرك أنه لا يمكنك استخدام جميع اللاعبين".

وأضاف: "هؤلاء اللاعبين يمكنهم فقط لعب كرة القدم التي يلعبونها لأنهم يعرفون أننا في حاجة إليهم، هم جميعًا بشر، لا يمكن حبس أحد لمدة عام ثم يُقال له في اليوم الأخير من الموسم (الآن نحن بحاجة إليك)!".

وواصل: "بين الحين والآخر يجب أن يكون هناك الكثير من التدريب والدعم والتحدي وأشياء مثل هذه، لا يمكننا الاحتفاظ بشخص ما في الغرفة وإحضاره في اللحظة الحاسمة، هذا لن يساعد، سيكون لدينا حلول لذلك، لدينا لاعبون شباب".

وأردف: "حجم الفريق ليس مهمًا بالنسبة لي، جودة الفريق هي الأهم إلى حد كبير".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: لهذا السبب تفوق ليفربول على مانشستر سيتي وكلوب مدرب استثنائي

وتطرق كلوب إلى ميزانية النادي ومدى تأثير فيروس كورونا على الصفقات، حيث قال: "نحن نعلم عن ميزانية النادي بالقدر الذي يتعين علينا معرفته، قبل أسابيع قليلة لم يكن أحد يعرف ما إذا كان بإمكاننا لعب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل مرة أخرى، هل يمكنك الاعتماد على أموال دوري أبطال أوروبا؟ وكم ستكون؟ كل هذا غير مؤكد".

واستمر: "طالما أننا لا نعرف بالضبط عن تلك الأشياء، علينا أن ننتظر، لدينا فريق جيد حقًا، علينا أن نرى ما يمكننا القيام به، علينا أن نرى ما يجب القيام به ، نحتاج إلى المزيد من الوقت".

واختتم: "نأمل أن يجلب الوقت مزيدًا من الوضوح بشأن المستقبل، وبعد ذلك سنتخذ قراراتنا".