روى أحمد حسام (ميدو)، مهاجم الزمالك ومنتخب مصر المعتزل، عن تفاصيل تغير وجهته من الانضمام لناشئين الأهلي، إلى ناشئين الزمالك.

وكان ميدو قد بدأ مشوار كرة القدم بنادي الزمالك، قبل الانتقال للدوري البلجيكي وخوض تجربة  احتراف في دوريات الفرنسي والإنجليزي والإسباني.

طالع | ميدو: حسام غالي رفض مليون دولار من تركي آل الشيخ

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "صلاح حسني كان صديق شخصي لوالدي، وكان مدير الكرة في الفريق الأول بالأهلي مع أنور سلامة".

وأضاف: "صلاح حسني جلس مع والدي وقال له شاهدت ابنك وهو يلعب في نادي هليوبليس، وهو رائع، فاتفقا على ان أذهب للأهلي في موعد تدريب فريقي بقطاع الناشئين، وهم يخوضون التدريبات صباح يوم الجمعة".

وتابع: "كنت في عمر الـ 7 سنوات، ذهبنا للنادي الأهلي رغم أنني زملكاوي، وقابلنا عم جمعة وهو رجل مهم داخل جدران الأهلي، ويشغل منصب إداري، وابلغ والدي أن فريق سني يلعبون دورة خارج التتش".

وتابع: "أثناء خروجنا من الأهلي والدي قال لي بما اننا بجوار نادي الزمالك، سنذهب للقلعة البيضاء، فدخلت ولعبت 5 دقائق فقط، لمست الكرة ثلاث أو أربع مرات، وبعدهم مباشرًة تم اختياري وقيدي في فريق 14 سنة وأصبحت لاعب في الزمالك".

وفي نهاية حديثه، رد عليه حسام غالي ساخرًا: "الحمد لله عم جمعة أنقذنا وجعلك تذهب للزمالك".