علق مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، على تصريحات فاروق جعفر، نجم الزمالك السابق، التي أكد خلالها أن الأندية المصرية كان يُعرض عليها مجاملات تحكيمية في البطولات الإفريقية.

وادعى فاروق جعفر أن منتخب مصر تأهل إلى نهائيات كأس العالم 1990 بالمجاملات التحكيمية، كما أكد أن الأندية المصرية في فترة الثمانينيات كان الحكام يجاملونها بمنحها ركلات جزاء أو طرد للاعبين المُنافسين. طالع التفاصيل

أقرأ ايضًا.. الزمالك يقرر استكمال منافسات الدوري المصري

أضاف عبد الغني خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج البريمو، المُذاع عبر قناة TEN: "تصريحات فاروق جعفر سقطة لا تتناسب مع تاريخه واسمه الكبير فهو أعطى الكثير لمنتخب مصر والزمالك".

تابع: "لا أعلم الغرض من الذي قاله وما الظروف هل تناول حباية الصراحة في توقيت لا يصح الكلام في هذه القضية ولا يشكك فيها اطلاقًا".

وواصل: "فاروق جعفر لم يوفق في كلامه، والتشكيك في النتائج بدون أدلة، لو الموقف حدث معك في مباراة أو مباراتين لا تعمم على كل الناس".

استكمل: "فاروق أساء لبطولات الزمالك أكثر ما أساء لبطولات أي نادي أخر، أتمنى أن يتدراك الذي قاله، تاريخه كبير جدًا، برافو على قناة الزمالك والنادي أنها لم تعاقبه أو يتم استبعاده أو رحيله، مثل ما حدث مع بعض الناس فعلوا أقل من الذي فعله فاروق".

اختتم: "اتضامن معه لأنه ليس من خطأ واحد ننسى له كل شىء، هل هذا يمحي تاريخ فاروق أو إيجابيته، أحي المسئولين في الزمالك بعد ذلك ظهر فاروق جعفر بشكل عادي، على أساس أنهم يتضامنوا معه وما حدث خطأ واعتقد لن يتكرر مرة أخرى".