تحدث محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في احتفالية انطلاق قناة الأهلي بعد التطوير، اليوم الإثنين.

قناة الأهلي انطلقت اليوم في ثوب جديد بعد تطويرها، تحت إشراف شركة "لايف"، صاحبة حقوق إدارة القناة برئاسة محمد كامل.

طالع | تعرف على تردد قناة الأهلي الجديد

وقال الخطيب في كلمته إن فكرة إنشاء النادي الأهلي من الراحل الكبير عمر لطفي، كانت بدافع دعم الوطن في المقام الأول، لتحدي الاحتلال الإنجليزي.

ووجه رئيس الأهلي الشكر لشركة "لايف"، ووعدهم أن هذا التطوير لن يكون الأخير، وطالبهم بالحفاظ على الثوابت وعدم الخروج عن النص، لأن هذا مرفوض تمامًا.

وأكد نجم الأهلي الأسبق أن شعار (الأهلي فوق الجميع) سيبقى، لأن مصلحة الأهلي فوق مصالح جميع أبنائه.

ووجه محمود الخطيب رسالة إلى جماهير وأعضاء الأهلي: "أنتم ملاك النادي الأهلي .. أنتم الأساس".

كلمة الخطيب في افتتاح قناة الأهلي

وجه الخطيب الشكر لمجلس إدارة شركة "LIVE"، وعلى رأسها محمد كامل، رئيس الشركة صاحبة حقوق إدارة وتطوير قناة الأهلي، على المجهود الكبير الذي بذلته لتقديم محتوى يليق بالنادي الأهلي وأعضائه وجماهيره، مؤكدًا في كلمته اليوم اثناء افتتاح تطوير قناة النادي أن التطوير الذي شهدته القناة لن يكون الأخير، في ظل منهج النادي "تاريخ – مبادئ – تطوير".

وتابع: "دلوقتي الشيء اللي لازم أذكره بكل خير، التحدي الكبير جدا اللي شركة لايف قامت به الفترة الماضية، أنا باشكرهم من قيادتهم وحتى جميع العاملين في الشركة، في ظل الجهد المبذول لتقديم شيء كويس للأهلي وجماهيره وأعضائه وكل محبيه، فأنا باشكرهم جدا لإخلاصهم في العمل، وعلى الجهد المبذول في الفترة اللي فاتت، ومش عاوز أقولهم إن دا آخر تطوير، لا، النادي الأهلي طول ما هو موجود فيه تطوير دائم. وأنا باطلب منهم حاجة الحقيقة، أو عليهم مسئولية كبيرة جدا جدا تجاه مصر وتجاه النادي الأهلي وجماهير النادي الأهلي، المسئولية دي يعني عاوز إني أقول إن إحنا بنخاطب الناس كلها الفترة اللي جاية، اللي إحنا بنتكلم فيها، مش بس تجاه مصر والنادي الأهلي، لا تجاه المعلومة وتجاه الكلمة اللي بنبثها على الشاشة، وأنا باطالبهم بالحفاظ على ثوابت وقواعد والسياسة العامة للنادي الأهلي، وننتقد بموضوعية، لكن نخرج عن النص مرفوض تمامًا.. ده شيء مهم جدا، أرجو من الشركة أن تضعه في اعتبارها، لأن الأهلي قيمة كبيرة، وأنا متأكد إن الشركة ستكون في قيمة النادي الأهلي في التعامل إن شاء الله".

عن شعار «الأهلي فوق الجميع»، الذي أطلقه الراحل صالح سليم، مشيرًا إلى أنه بات منهج كل من ينتمي للنادي، بوضع مصلحة الأهلي فوق مصلحة أبنائه.

وأضاف أن الأهلي فوق الجميع في تصرفاته وأسلوبه، بما يليق بالنادي الأهلي، الذي لا ينحدر أبدًا، ولا يتدنى لأي أمر آخر، فالنادي الأهلي دائمًا يتصرف بقيمته.

وشدد الكابتن الخطيب، في كلمته بمناسبة تطوير قناة النادي الأهلي، على ضرورة الحفاظ على مبادئ وتاريخ النادي، والعمل على تطويره، الذي لا يقتصر على الإنشاءات والمباني، ولكن في الأشخاص، لاستمرار وضع الأهلي في المكانة التي يستحقها.

ووجه رسالة إلى أعضاء وجماهير النادي الأهلي، أثناء كلمته اليوم الإثنين، في افتتاح قناة الأهلي بعد التطوير، قال فيها: "جماهير وأعضاء النادي الأهلي أنتم الأساس.. أنتم ملاك النادي الأهلي.. أنتم الداعمين بعد ربنا سبحانه وتعالى للنادي الأهلي.. بكم الأهلي دائمًا في المقدمة".