واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته، مساء اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار تجهيز اللاعبين لاستئناف مباريات بطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الأهلي نظيره الجونة، وديًا، عصر غد الثلاثاء، على استاد التتش بالجزيرة، استعدادا لاستكمال منافسات الدوري المصري، الذي تقرر عودته يوم 6 من أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا.. محمد كامل يستجيب لطلبات الجماهير ويعلن تردد قناة الأهلي الجديد SD

- فايلر يُوقف المران لشرح الجوانب الفنية والخططية

حرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، على إجراء تقسيمة كرة قوية للاعبين، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، كما حرص على إيقاف التقسيمة أكثر من مرة، لشرح بعض الجوانب الفنية والخططية، فيما شهدت أداءً قويًّا من جانب اللاعبين.

- تدريبات ترفيهية لرباعي حراس الأهلي

خاض محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، رباعي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة تدريبات ترفيهية اليوم، حيث خاض الرباعي فقرة كرة طائرة، ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لهم.

وكان الفريق قد خاض مباراة ودية أمام نظيره فريق سموحة، وحقق الفوز برباعية نظيفة استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي من جديد.

- محمد محمود يواصل أدء تدريباته التأهيلية

يواصل محمد محمود، لاعب الأهلي، أداء تدريبات العلاج الطبيعي، على هامش المران الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وأدى اللاعب فقرات تأهيل وعلاج طبيعي في "الجيم"، قبل أن يعود لاستكمال البرنامج الذي يؤديه بالملعب.

وكان محمد محمود قد بدأ تنفيذ برنامج علاج طبيعي للتخلص من إصابته بقطع في الرباط الصليبي، التي تعرض لها قبل أشهر، واقترب من العودة إلى التدريبات بصورة طبيعية.