أكد أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن ناديه جاهز لخوض مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بأي نظام يقره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مشيراً إلى أن هدفه التتويح اللقب.

وكان كاف قد قرر إقامة مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا من مباراة فاصلة، بسبب تداعيات فيروس كورونا، إلا أنه تراجع عن قراره ليعود إلى نظام مباراتي الذهاب والإياب.

طالع | عودة النظام القديم.. كاف يغير قراره بشأن مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وقال أمير مرتضي خلال تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: "الزمالك ليس لديه أي مشكلة في عودة نظام مسابقة دوري أبطال إفريقيا كما كان بإقامة مباريات نصف النهائي ذهاب وعودة".

وأضاف: "أيا كان الأمر سواء سيتم الاستقرار على أن تكون ذهاب وعودة أو من مباراة واحدة، فهو أمر يخص الكاف اما الزمالك فلديه الاستعداد في كل الحالات".

وتابع: "نستعد جيداً من الناحية الفنية وتجهيز الفريق بالشكل المطلوب في الوقت الحالي قبل استئناف البطولة وهو الأمر المطلوب، أما عوامل الأرض أو نظام المسابقة فلا أزمة بالنسبة لنا ومستعدون تحت أي ظروف لأن تركيزنا هو تحقيق اللقب".

ومن المقرر أن يلاقي الزمالك الرجاء المغربي والأهلي يواجه نظيره الوداد، في نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وذلك خلال شهر سبتمبر المقبل.