أكدت تقارير مغربية أن نادي الوداد البيضاوي أصبح يمثل هاجسا كبيرا لنظيره الأهلي خلال المواجهتين المقبلتين في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية إن النادي الأهلي بلاعبيه وجهازه الفني ينظرون إلى الوداد بأنه فريق صعب وقوي، وأن تحقيق اللقب القاري لن يأتي إلا عن طريق إقصائه من دور نصف النهائي، وأيضًا لرغبة المارد الأحمر في تعويض الخروج المبكر من النسخة الماضية أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الأهلي يخشى من تكرار خروجه من نصف النهائي، خاصة وأنه يعاني من أزمة كبيرة تتمثل في إنهاء فترة إعارة رمضان صبحي لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي ومن ثم العودة إلى إنجلترا.

وأوضحت الصحيفة بأن رمضان صبحي يعتبر أفضل مهاجم ليس بالنادي الأهلي فحسب بل في الدوري المحلي والمنتخب المصري، والذي كان له الفضل الكبير في تأهل المنتخب الأولمبي لدورة الألعاب الأولمبية.

ولفتت الصحيفة إلى أن الأهلي لم يدعم الفريق بلاعبين جدد حتى الآن بالرغم من التعاقد مع بعض اللاعبين فإن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر ينتظر تعزيزات مهمة في بعض المراكز التي يحتاجها على مستوى خط الهجوم الذي يعاني من عدم وجود لاعب متخصص.

ويلاقي الأهلي نظيره الوداد البيضاوي في ملحمة كروية خلال شهر سبتمبر المقبل في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.