كشفت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية حقيقة العرض الذي تتحدث عنه الصحافة خلال الفترة الماضية من قبل أودينيزي لضم جناح النادي الأهلي والمعار من هدرسفيلد تاون، رمضان صبحي.

وارتبط اسم رمضان صبحي بإمكانية الانتقال إلى أودينيزي على مدار الأشهر الماضية، في ظل حالة من الغموض حول مستقبل اللاعب الذي يقضي شهوره الأخيرة ضمن إعارته مع الأهلي والتي من المفترض أن تنتهي في أكتوبر المقبل بعد تعليق الموسم بسبب فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

يلعب رمضان صبحي مع الأهلي على سبيل الإعارة منذ يناير 2019، وهناك محاولات من متصدر الدوري المصري مع هدرسفيلد لبيعه ولكن النادي الإنجليزي يطلب الحصول على 7 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. إكرامي يوجه نصيحة لـ رمضان صبحي بشأن مستقبله

رمضان صبحي

هذا ما يعرقل عملية المفاوضات بين الأهلي وهدرسفيلد في الفترة الحالية، ويفتح الباب أمام أندية أخرى لمحاولة ضم رمضان صبحي في الميركاتو الصيفي.

ولكن أفادت الشبكة بأن حتى الآن لا توجد أي تحركات ملموسة من قبل نادي أودينيزي أو من أي نادٍ إيطالي آخر للتعاقد مع الجناح المصري الدولي.

وتابعت "كالتشيو ميركاتو" أن هدرسفيلد يرفض مبدأ خروج رمضان صبحي على سبيل الإعارة مجددًا، ولا يفكر سوى في البيع النهائي للاستفادة المادية من وراء الصفقة قبل رحيله مجانًا بعد نهاية الموسم المقبل.

وربما يقبل هدرسفيلد بمبلغ أقل كما أكدت الشبكة الإيطالية الشهيرة ولكن في حالة واحدة وهي إذا تقدم أحد الأندية بعرض للشراء النهائي، ولذلك فإن الأيام القليلة المقبلة ستحسم بشكل كبير مستقبل رمضان صبحي.