كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد، ستيف بروس، بما شعر به عندما قام نظيره في ليفربول، يورجن كلوب، بالدفع بالثلاثي الهجومي، محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، في الشوط الثاني.

وكان الثلاثي يجلس على مقاعد البدلاء مع بداية مباراة ليفربول ونيوكاسل في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز أصحاب اللقب بنتيجة 1-3 على ملعب "سانت جيمس بارك".

ولكن قام كلوب بالدفع في الدقيقة 64 عندما كانت النتيجة 2-1 بكل من محمد صلاح وماني وفيرمينو بدلاً من ديفوك أوريجي، تاكومي مينامينو وأوكسلايد تشامبرلين.

اقرأ أيضًا.. سون هيونج يتفوق على محمد صلاح ودي بروين ويفوز بلقب أفضل هدف في البريميرليج

محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو

وتحدث بروس عن ما خطر في باله عندما شاهد الثلاثي يدخل كبدلاء أمام فريقه نيوكاسل في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية، وقال: "عندما دخل الثلاثي في المقدمة، كان كل تركيزي في ظل هذا الملعب الفارغ من الجماهير على أداءهم وأدركت جيدًا القيمة الفنية الكبيرة التي أصبحوا عليها مع ليفربول".

وتابع: "لكن بشكل عام، قمنا بمجهود جيد في أجزاء كبيرة من المباراة، كان لدينا جوع ورغبة، لكن في النهاية لم نكن جيدين بما فيه الكفاية".

ونجح ماني بعد دخوله في تسجيل الهدف الثالث والأخير لصالح ليفربول في الدقيقة 89 من صناعة روبرتو فيرمينو، وكاد محمد صلاح أن يسجل هدفًا لولا ارتطام كرته في القائم.

شاهد القائم يحرم محمد صلاح من هدف بمباراة ليفربول ونيوكاسل

شاهد هدف ساديو ماني في مباراة ليفربول ونيوكاسل