تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم هجوم يوفنتوس، من إحراز هدف لفريقه في مرمى سامبدوريا بالدوري الإيطالي.

يوفنتوس يواجه سامبدوريا، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن فعاليات الجولة السادسة والثلاثين من السيري آ، وتشير النتيجة لتقدم السيدة العجوز بهدف نظيف سجله رونالدو (طالع المباراة مباشرةٍ لحظة بلحظة).

رونالدو سجّل هدفًا رائعًا في الدقيقة 45+7، بعد ركلة حرة غير مباشرة لـ يوفنتوس على حدود منطقة جزاء سامبدوريا، وتقدم بيانيتش للعب الكرة، ولم يسددها بل مررها بشكل أكثر من رائع بالعرض لـ رونالدو، المتواجد في منطقة الجزاء، سددها البرتغالي بقوة من أول لمسة لتسكن الكرة شباك حارس مرمى الضيوف.

وبهذا وصل رونالدو للهدف رقم 31 مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث أصبح على بعد هدف واحد فقط من كسر الرقم القياسي لأكثر اللاعبين إحرازا للأهداف مع يوفنتوس في موسم واحد، وفقًا لما ذكرته شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والإحصائيات.

وأوضحت الشبكة أن أكثر من سجل أهدافًا لـ يوفنتوس بموسم واحد في الدوري الإيطالي، كان فيليس بوريل بـ32 هدفًا خلال موسم 1933/1934.

وذكرت الشبكة أنّ رونالدو وصل للهدف رقم 10 له بعد استئناف الموسم عقب توقفه بسبب فيروس كورونا، هو أكثر من سجّل أهدافًا بالدوريات الخمس الكبرى بعد نهاية الحجر الصحي، إذ يتفوق على رحيم ستيرلنيج وروبرت ليفاندوفسكي (9 لكل منهما).