تغنى قائد ولاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، جوردان هندرسون، بصانع ألعاب نادي مانشستر سيتي ومنتخب بلجيكا، كيفن دي بروين.

ونجح هندرسون يوم، الجمعة الماضي، في التفوق على دي بروين واستطاع حصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي يقدمها اتحاد كتاب كرة القدم. (طالع التفاصيل)

واستطاع ليفربول مع هندرسون والمدير الفني، يورجن كلوب، في الموسم الحالي، استعادة لقب الدوري الإنجليزي إلى "أنفيلد" بعد غياب دام 30 عامًا.

جوردان هندرسون

وتحدث هندرسون عن دي بروين في تصريحات نقلتها شبكة "ليفربول إيكو"، وقال: "كيفن لاعب لا يُصدق".

وتابع: "أتذكر عندما شاهدته مع تشيلسي وكان ما زال في بداياته لكنه نجح في لفت نظري من خلال أداءه المميز".

وأضاف: "دي بروين يتطور في كل موسم، لا أعرفه بشكل شخصي ولكن لديه من الجوع والرغبة لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل".

وواصل: "أعتقد أن الفضل في المستوى الذي وصل إليه دي بروين في الوقت الحالي يرجع إلى مانشستر سيتي والدوري الإنجليزي الممتاز".

واستمر: "وجود لاعبين مميزين مثله في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أمر مذهل، واللعب ضده صعب لكنني أستمتع باختبار نفسي ضد أفضل اللاعبين في العالم، إنه أمر لطالما أعجبت به".

وأتم: "أكن كل الاحترام والتقدير لدي بروين، وإذا تابعت مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ستجد أن هناك الكثير من اللاعبين الجيدين، ولذلك فأنا محظوظ للعب في هذا الدوري القوي".