يرى لاعب آرسنال السابق، تشارلي نيكولاس، والمحلل الفني في قنوات "سكاي" البريطانية، أن محمود حسن تريزيجيه، هو السبب في استمرار الأمل لـ أستون فيلا حتى الجولة الأخيرة.

ويواجه أستون فيلا نظيره وست هام مساء اليوم ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى، على ملعب لندن الأولمبي، الخاص بالمطارق.

أستون فيلا انتفض خلال المباريات الثلاث الأخيرة، وحقق 7 نقاط من أصل 9، بالفوز على كريستال بالاس وآرسنال والتعادل مع إيفرتون.

محمود حسن تريزيجيه سجل 3 أهداف من أصل 4 أهداف سجلها الفيلانز في المباريات الثلاث الأخيرة، ربما تكون هذه الأهداف سببًا أساسيًا في بقاء أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع أيضًا.. تريزيجيه بـ ثوب روبن هود الغلابة.. هل ينقذ أستون فيلا مثلما فعل مع موسكرون؟

وقال تشارلي في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "أستون فيلا أمامه فرصة ذهبية، التعادل مع وست هام وخسارة واتفورد وبورنموث سيضمن لهم البقاء بنسبة 100%".

وأضاف: "لم يكن الفيلانز يتوقع بأن يصل إلى الجولة الأخيرة ويكون للفريق أمل في البقاء، ولكن محمود حسن تريزيجيه هو من أتى بهم إلى هنا".

وواصل: "الكل انتظر الكثير من جاك جريليش لكنه لن يظهر بمستوى مميز، ولعب دوره ولم يكن عبقريًا، بينما تريزيجيه هو من حافظ على آمال أستون فيلا حتى الجولة الأخيرة".

واختتم: "لم أتوقع أن يصل أستون فيلا إلى الجولة الأخيرة وله الأمل في البقاء، قلت إنهم سيحتاجون للفوز على وست هام مع انتظار نتائج الخصوم، لكن الآن مصيرهم في أيديهم".