يشهد اليوم الأحد 26–7–2020 إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية الكبرى، وعدد من المباريات الودية في ظل عودة المنافسات الرياضية عقب توقف النشاط الكروي بسبب جائحة كورونا.

يلتقي فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، نظيره نيوكسل يونايتد، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

فيما يلتقي فريق يوفنتوس مع سامبدوريا، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإيطالي

ووديًا يلتقي فريق الزمالك نظيره وادي دجلة، على استاد بتروسبورت، في إطار الاستعدادات لعودة منافسات الدوري المصري الممتاز.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 26 – 7 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة آرسنال وواتفورد، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة تشيلسي وولفرهامبتون، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

تُقام مباراة إيفرتون وبورنموث، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 7.

تُقام مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports 4K.

تُقام مباراة مانشستر سيتي ونوريتش سيتي، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

تُقام مباراة نيوكاسل يونايتد وليفربول، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة ساوثهامتون وشيفلد يونايتد، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 10.

تُقام مباراة وست هام يونايتد وأستون فيلا، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 9.

تُقام مباراة كريستال بالاس وتوتنهام هوتسبير، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 8.

تُقام مباراة بيرنلي وبرايتون، في الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 12 EN.

موعد مباريات الدورى الإيطالي اليوم

تُقام مباراة بولونيا وليتشي، في الخامسة والربع من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة روما وفيورنتينا، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة هيلاس فيرونا ولاتسيو، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة كالياري وأودينيزي، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

تُقام مباراة سبال وتورينو، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 7.

تُقام مباراة يوفنتوس وسامبدوريا، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 4.

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة الودية اليوم

تُقام مباراة الزمالك ووادي دجلة الودية في الثامنة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي الزمالك الرسمية وON TIME SPORTS.

ويمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا.