أبدى المدرب جينارو جاتوزو سعادته بفوز فريقه نابولي 2-0 على ساسولو، بغض النظر عن الأهداف الأربعة التي استقبلها، وتم إلغاؤها بعد الرجوع لتقنية الـ VAR.

وقال جاتوزو لشبكة "DAZN": "لقد صنعنا تسع فرص، كان يجب أن ننتهي من الشوط الأول بثلاث أو أربع أهداف، بالنظر إلى مقدار ما نقوم بإنشائه من فرص، فإننا لا نحرز ما يكفي من النقاط ونستقبل الكثير من الأهداف، لذا لا مفر من أن نخاطر".

وأضاف: "يمكن أن تتغير المباريات لأننا كنا بشعين في الشوط الأول ضد بارما في الجولة السابقة، لكننا حققنا نتائج أفضل في الشوط الثاني، يجب أن نتعلم كيف نضع الكرة في الشبكة".

اقرأ أيضًا.. جاتوزو: برشلونة يحسم المواجهات من نصف فرصة.. وبإمكاننا صنع التاريخ أمامهم

وتابع جاتوزو: "لم أر مباراة متكافئة، التسلل هو جزء من الرياضة، كما تعلمون، لا يمكنك مقارنة ما أنشأناه بما فعله ساسولو، ربما رأيت مباراة مختلفة بالنسبة لي، أنا دفاعي لأنني رأيت أداءً جيدًا وأريد الدفاع عن لاعبي فريقي".

وأكمل: "دعونا لا ننسى أن ساسولو صعب المباراة على إنتر في سان سيرو، وهزم لاتسيو في أوليمبيكو، وصعب المواجهة على يوفنتوس وتعادل 3-3، إنهم يتمتعون بهوية قوية، وهم فريق رائع ولم يكن الأمر سهلاً على الإطلاق".

وأتم مدرب نابولي: "نحن لا نتحرك كثيرًا، نتخذ الخيارات الخطأ، وهذا غير مقبول، ارتكب فابيان رويز الكثير من الأخطاء اليوم، لكن هذا يمكن أن يحدث، إنه متعب، لقد منحت ماريو روي الرحة اليوم، ومن الواضح أن البعض الآخر بحاجة أيضًا إلى الراحة".