أبدى تامر عبد الحميد لاعب خط وسط الزمالك السابق، اندهاشه من التصريحات التي أدلى بها فاروق جعفر، والتي أكد فيها مجاملة الحكام الأفارقة للأندية المصرية والمنتخب القومي.

وقال تامر عبد الحميد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "أتعجب من تصريح فاروق جعفر العاري تماماً عن الصحة".

طالع | ضياء السيد: تصريحات فاروق جعفر ستؤثر على الأهلي والزمالك في دوري الأبطال

وأضاف: "حضرنا كثيرًا اجتماعات فنية لم يكن يحدث مثل هذه الأمور، الاجتماعات الفنية يكون لها بروتوكول كبير، ما قاله تهريج".

وتابع: "التصريح طال منظومة كرة القدم جميعًا وليست الزمالك فقط، هناك صحف مغربية تطالب بالتحقيق في البطولات التي فاز بها الزمالك في هذه الفترة".

واستكمل: "(الله يكون في عون الأهلي والزمالك) خلال مواجهتهما القادمة في نصف النهائي بعد التصريحات، سيكون لها تأثير سلبي عليهم بشكل كبير، التصريح ضربة قاسمة لظهرنا في الكرة بمصر".

واستطرد: "أنتظر قرار الهيئة الوطنية للإعلام، أين ضبط الإعلام؟، تصريح فاروق بمثابة طعن في بطولات الإسماعيلي والأهلي وليس الزمالك فقط، وتصريحه غير مسؤول بالمرة".

واستكمل: "أنتظر قرار رادع من الهيئة الوطنية للإعلام، لأن هذا الوضع ليس في صالح الكرة المصرية".

وأتم: "فاروق جعفر عليه الاعتذار إلى شعب مصر، لكي يخرج من هذا المأزق".

واختتم تامر عبد الحميد: "وارد أنه كان يبحث عن (التريند)، والعتاب الأكبر كان على من يدير الحوار، هل السبق يكون على حساب كرة القدم في مصر، القرار لا بد أن يطول من كان يدير الحوار أيضًا".