كشف مدرب فريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، عن مفتاح فوزهم في مباراة الإياب المرتقبة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان، يوم 7 أغسطس المقبل، في إياب دور الـ 16.

وكان مانشستر سيتي قد فاز في مباراة الذهاب، بهدفين مقابل هدف، في سانتياجو برنابيو.

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "manchestereveningnews" الإنجليزية: "إذا لم يكن لدى لاعبي مانشستر سيتي الرغبة القوية في تحقيق الفوز، فإننا سنواجه مشكلة ولن نتخطى المباراة، هذا اللقاء يتعلق أكثر بالرغبة، هم يعرفون ريال مدريد، ويعرفون جودتهم في مختلف المراكز".

وأضاف: "لقد شاهدوا نهائيات دوري الأبطال في المواسم الماضية وكان ريال مدريد حاضرًا، هم يعرفون طبيعة ذلك الفريق، ليس من الضروري إخبارهم بشيء خاص، سنتحدث قليلًا عن الأمر ولكن ما سنفعله في المباراة ليس شيئًا خاصًا، هذا ما فعلناه طوال الموسم".

وواصل: "التكتيكات لن تجعلنا نفوز بتلك المباراة، الأمر يعتمد على الطاقة والرغبة، هذا النوع من المباريات يعتمد على رغبة كل لاعب في الفريق في محاولة الفوز".

اقرأ أيضًا.. هل تقام مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في ملعب الاتحاد؟

وتابع: "نعلم أنهم قادرون على تسجيل هدف أو اثنين أو ثلاثة والتأهل، لكننا قادرون على تسجيل الأهداف أيضًا، سنحاول تقديم أقصى ما لدينا، إذا ركزنا على ما سيحدث إذا تأهلنا أو لم نتأهل، فإن هذا مضيعة للوقت والطاقة، يجب عليك التغلب عليهم على أرض الملعب، مع الأخذ في الاعتبار الجودة التي يتمتعون بها، وجودتنا أيضًا".

واختتم: "يجب أن نكون أنفسنا ونلعب بطريقتنا الخاصة، أريد أن نكون كما نحن، إذا كان الخصم أفضل منا سنهنئهم وسنكون هناك الموسم المقبل".